رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

ريمونتادا مثيرة.. الزمالك يقلب الطاولة أمام سيراميكا ويخطف فوز بهدفين لهدف في الدوري

الزمالك وسيراميكا
الزمالك وسيراميكا

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، فوزًا غاليًا على نظيره سيراميكا كليوباترا بهدفين مقابل هدف  في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الجمعة باستاد المقاولون العرب، في اللقاء المؤجل من الجولة الحادية عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

أهداف الزمالك وسيراميكا كليوباترا

واستطاع الفارس الأبيض أن يحقق ريمونتادا مثيرة ويقلب الطاولة أمام سيراميكا كليوباترا، بعد أن كان الأخير متقدمًا بهدف سجله أحمد رمضان بيكهام في الدقيقة 26، برأسية متقنة بعد ركلة ركنية نفذها أحمد بلحاج، لينتهى الشوط الأول من المباراة  بتقدم سيراميكا كليوباترا.
 

وفي الشوط الثاني أجرى البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للزمالك، أولى تبديلاته في الدقيقة 59، بدخول يوسف أوباما على حساب ناصر ماهر.

وأهدر ناصر منسي فرصة خطيرة للزمالك في الدقيقة 68، بعد عرضية متقنة من عبدالله السعيد، تابعها مهاجم الأبيض برأسية مرت فوق العارضة.

هدف التعادل للزمالك 

ونجح الزمالك في إدراك التعادل عن طريق عبدالله السعيد، الذي سجل هدفه الأول بالقميص الأبيض بتسديدة أرضية في الدقيقة 80، عجز الحارس محمد بسام عن التصدي لها.

هدف الانتصار

وخطف الزمالك هدف الانتصار القاتل في الدقيقة 89، بعد عرضية متقنة من عبدالله السعيد، تابعها إبراهيما نداي برأسية سكنت شباك الحارس محمد بسام.

ترتيب الزمالك وسيراميكا 

وبهذه النتيجة رفع فريق الزمالك رصيده إلى 31 نقطة، ارتقى بها للمركز الحادي عشر، بينما تجمد رصيد نادي سيراميكا كليوباترا عند 34 نقطة في المركز التاسع بجدول ترتيب الدوري المصري.

وخاض الزمالك المباراة بتشكيل كالتالي:- 


حراسة المرمى : محمد صبحي.

خط الدفاع : عمر جابر – حسام عبد المجيد – حمزة المثلوثي – محمد شحاتة.

خط الوسط : نبيل عماد دونجا – ناصر ماهر – عبد الله السعيد.

خط الهجوم : مصطفى شلبي – ناصر منسي – أحمد مصطفى "زيزو".

ويتواجد على مقاعد البدلاء كلاً من، محمد عواد وأحمد رفاعي ومحمد أشرف "روقا" وسيد عبد الله "نيمار" وزياد كمال وسيف جعفر وأحمد عبد الرحيم "إيشو" وإبراهيما نداي ويوسف أوباما.

تم نسخ الرابط