رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

ديانة وجنسية زوج سلمى أبو ضيف ؟.. بعد تصدرهما الترند

عقد قران سلمى ابو ضيف
عقد قران سلمى ابو ضيف

تصدرت الفنانة سلمى أبو ضيف وزوجها إدريس عبد العزيز  الترند على محركات البحث المختلفة خاصة محرك البحث “ جوجل” ومواقع التواصل الإجتماعي والسوشيال ميديا خلال الساعات القيلة الماضية، وذلك فور الإعلان عن خبر كتب كتابها على أحد الأشخاص من خارج الوسط الفني والاحتفال بعقد قرانها وسط جو عائلي، وفيما يلي سنكشف لكم من خلال موقعنا بصراحة الإخبارى حقيقة عقد قرأن سلمى أبو ضيف على شاب من خارج الوسط الفني، ومن هو ذلك الشاب وديانته وجنسيته؟.

من هو زوج سلمى أبو ضيف؟

هو إدريس عبد العزيز تخرج فى إحدى كليات لإدارة الأعمال وعمل فى عدد من الدول سويسرا، إسبانيا، بريطانيا، ألمانيا والإمارات.

ويحمل إدريس عبد العزيز الجنسية السويسرية وكان شريكا فى شركة BrickVest البريطانية للعقارات.

وسنرصد لكم بعض المعلومات المهمة المتعلقة بإدريس عبد العزيز:


-يحمل الجنسية السويسرية


-يعمل مدير مبيعات في شركة طائرات عالمية


-مهتم بالفن بشكل عام، ومُحب لرقصة الفلامنجو


-يهوى السفر لكل أنحاء العالم


-مشجع لنادي ريال مدريد


-لديه ابنة ويشارك صورها بشكل مستمر عبر حسابه الشخصي بموقع إنستجرام


-صديق لـ سلمى أبو ضيف منذ سنوات


-جمعته رحلة في دبي مع سلمى أبو ضيف


-احتفل بخطوبته على سلمى أبو ضيف في 15 مايو الماضي


-احتفل بعقد قرانه على سملى أبو ضيف اليوم 12 يونيو

  عقد قرأن سلمى أبو ضيف

احتفلت الفنانة سلمى أبو  ضيف، مساء اليوم الأربعاء، بعقد قرآنها على إدريس عبد العزيز، وسط حضور كبير من الأهل والأقارب والأصدقاء.

ونشرت  سلمى عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، كواليس حفل عقد القران الذي ظهر فيه العروسان لحظة كتب الكتاب، وكواليس الاحتفال التي اتسمت بالهدوء والبساطة.

إطلالة سلمى أبو ضيف بالحفل

وظهرت أبو ضيف بإطلاله هادئة وأنيقة وهى ترتدي فستان أبيض ملصع بالدانتيل الأنيق، مما يبرز من جمال الفستان ورقيه عليه وشاح أبيض طويل يزيده رونق وجاذبية، كما اعتمدت في الإطلالة الجمالية على ميك أب نود ليبرز ملامحها مع قصة شعر ملمومة للتتناسب مع إطلالة الفستان .

خطوبة سلمى أبو ضيف 

فاجأت الفنانة المصرية سلمى أبو ضيف جمهورها بإعلان خطبتها عبر موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات" إنستغرام "، ولكن بطريقة غير تقليدية.

ونشرت أبو ضيف صورًا لها بصحبة خطيبها، وبإصبعها خاتم الخطوبة، مصحوبا بأغنية “زغروطة حلوة”.

وقام خطيبها ويدعى إدريس عبد العزيز، من خارج الوسط الفني ويعمل رجل أعمال، أيضا بنشر فيديو للحظة طلبه الزواج بها بطريقة رقيقة ومبهجة كما في الأفلام الرومانسية، وموافقتها وارتدائها الخاتم، معلقاً "مرحباً بكِ في عائلتي"، لترد عليه سلمى "زوجي" مع رموز تعبيرية لخاتم الزواج.

تم نسخ الرابط