رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

أخبار الهند اليوم الأربعاء 28 أبريل 2021.. 195 ألف وفاة و17 مليون إصابة ضحايا فيروس كورونا

أخبار كورونا في الهند يوم الأربعاء 28 أبريل 2021، أكثر ما يبحث عن المليارات حول العالم، على محركات البحث جوجل والسوشيال ميديا، بعد تزايد الإصابات والوفيات بشكل مخيف، وفقدت السلطات الهندية السيطرة على الفيروس.

أخبار الهند اليوم

وسجلت الهند نحو 353 ألف إصابة جديدة بفيروس كورونا في حصيلة قياسية يومية جديدة، وبهذا يتخطى إجمالي الإصابات بكورونا في الهند 17 مليون حالة إصابة، فيما تجاوز عدد الوفيات 195 ألفا، بحسب سكاي نيوز عربية.

ضغط هائل على المستشفيات بالهند، يكشف الوضع الوبائي لفيروس كورونا، ما دفع المرضى للجوء إلى وسائل التواصل الاجتماعي للبحث عن مستشفيات فيها أماكن شاغرة وتملك إمدادات من الأكسجين لمعالجة ذويهم.

آخر أخبار الهند اليوم

وسارعت سارعت الولايات المتحدة وبريطانيا إلى إرسال أجهزة تنفس ومعدات تطعيم إلى ثاني أكثر دول العالم سكانا، والتي باتت السبب الرئيسي في الزيادة العالمية لأعداد المصابين بكوفيد-19، بحسب فرانس 24.

اقرأ أيضا:عربيات مليانة شيش.. 5 صور صادمة من الحملات المفاجئة على المقاهي: لا تهاون أمام كورونا

وتواجه الهند موجة كارثية غير مسبوقة من الإصابات بفيروس كورونا أغرقت المستشفيات ومحارق الجثث التي باتت تعمل بكامل طاقتها، ما دفع الولايات المتحدة وبريطانيا للمسارعة إلى تزويد البلد الآسيوي بأجهزة تنفس ومعدات تطعيم الاثنين.

أهم أخبار الهند

وأمام الارتفاع الكبير في عدد الإصابات الذي تشهده البلاد، لجأت عائلات المرضى إلى وسائل التواصل الاجتماعي لبث نداءات من أجل الحصول على إمدادات الأكسجين ومعرفة المستشفيات التي تتوفر فيها أسرة، فيما مددت سلطات العاصمة نيودلهي حجرا صحيا فرضته لمدة أسبوع.

وأصبح البلد الذي يبلغ عدد سكانه 1,3 مليار نسمة آخر بؤرة للوباء الذي أودى بحياة أكثر من ثلاثة ملايين شخص حول العالم، على الرغم من تحرك الدول الأغنى لإعادة الحياة إلى طبيعتها مع تسريع وتيرة برامج التطعيم.

إحصائيات بأعداد إصابات ووفيات كورونا في الهند

تم نسخ الرابط