رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

شوبير يفجر مفاجأة مدوية ويكشف تفاصيل إلغاء شطب كهربا

كهربا
كهربا

كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن مفاجأة من العيار الثقيل بشأن العقوبة التي تم توقيعها على محمود عبد المنعم كهربا لاعب الأهلي، بسبب الفيديو الذي انتشر عقب مباراة القمة، في الدور الأول من مسابقة الدوري خلال الموسم الماضي، وكان يحتوي على هتافات مُسيئة لجماهير نادي الزمالك من جماهير المارد الأحمر وكهربا.

وقال «شوبير» في تصريحاته الإذاعية ببرنامجه عبر راديو أون سبورت إف إم: «عقوبة كهربا وصلت للشطب بسبب الزمالك قبل تخفيفها من قِبل لجنة الانضباط، وذلك بسبب ما حدث في مباراة القمة بالموسم الماضي وترديد اللاعب هتافات مسيئة ضد نادي الزمالك».

وأضاف شوبير: «معلومة وخبر من عندي وبأكد عليه إن كهربا عقوبته وصلت للشطب، لكن في النهاية حصل اللاعب على إيقاف 12 مباراة في مسابقة الدوري الممتاز هذا الموسم فقط، وبعدها جرى الاستئناف على القرار حتى صدر قرار في النهاية بإيقافه 6 مباريات فقط ونُفذت العقوبة».

وتابع شوبير: «حبيت أقول وأتكلم عن عقوبة كهربا بسبب ما يحدث حاليا في أزمة حسين الشحات ومحمد الشيبي ثنائي الأهلي وبيراميدز، بسبب القضية المثارة بينهما في الوقت الحالي».

يذكر أن المستشار عادل الشوربجي رئيس لجنة التظلمات باتحاد الكرة كان قد أعلن عن عقوبة كهربا بالموسم الماضي بأن اللجنة قررت تخفيض عقوبة كهربا للإيقاف 6 مباريات فقط وغرامة نصف مليون جنيه بدلا 12 مباراة.

تم نسخ الرابط