رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

طور هايج في عنبر 7

هروب أول عجل للعيد في شارع الـ 90 ويتسبب في تدمير سيارة بالكامل

عجل التجمع
عجل التجمع

هروب عجل التجمع.. أثار هروب عجل من أصحابه في منطقة التجمع الخامس بجنوب الأكاديمية حالة من القلق والذعر بين سكان المنطقة. 

ووفقًا لشهادة أحد السكان المحليين، التي نشرت تفاصيل الحادثة على موقع "فيسبوك"، فإن العجل الهارب شوهد يجري في محيط مدرسة MES ومسجد الشرطة، متجهًا نحو شارع التسعين الشمالي، مما أثار مخاوف السكان من وقوع حوادث أو إصابات.

هروب عجل من أصحابه في منطقة التجمع الخامس

وأوضحت السيدةفي منشورها: "الكلام ده يرضي مين والله كنت هموت! عجل هربان من أصحابه في جنوب الأكاديمية. ياريت يا جماعة كل الناس تاخد بالها. أنا حصلي كده في جنوب الأكاديمية عند مدرسة MES عند مسجد الشرطة والعجل للأسف كان طالع يجري على شارع التسعين الشمالي. ربنا يسترها على الناس بجد. حرام بجد الأذى ده".

عجل التجمع

ضرورة اتخاذ إجراءات حازمة لمنع تكرار مثل هذه الحوادث

وطالبت السيدة  بضرورة اتخاذ إجراءات حازمة لمنع تكرار مثل هذه الحوادث، مشددة على ضرورة تخصيص مناطق محددة لتربية الذبائح بعيدًا عن المناطق السكنية. وأعربت عن استيائها قائلة: "أنا بطالب الناس مينفعش يا جماعة عجول في منطقة سكنية. حرام بجد الإهمال ده في أرواح ناس ممكن تروح. الذبح المفروض يكون في منطقة مخصصة مش في البيوت".

يأتي هذا الحادث ليعيد تسليط الضوء على أهمية وضع قوانين صارمة وتنظيمية لتربية الحيوانات والذبح داخل المناطق السكنية، وذلك للحفاظ على سلامة السكان ومنع وقوع حوادث مماثلة في المستقبل.

تم نسخ الرابط