رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

بصمة واضحة من الرياض مصر فى سواق العقار .. نجاح كبير فى تنظيم أول ملتقى عقارى لتدريب العاملين بالقطاع العقارى ونقل الخبرات

شركة الرياض مصر للتطوير العقاري
شركة الرياض مصر للتطوير العقاري

نجحت شركة الرياض مصر للتطوير العقاري واحدة من أكبر ملتقى لتدريب وتطوير وتنمية العاملين بالقطاع العقارى ما يترتب عليه زيادة حجم المبيعات وتحقيقات أرقام ونتائج كبيرة فى ظل المنافسة القوية بالسوق العقارى ، وتضمن الملتقى حضور أكثر من 1500 مهتم بالقطاع العقارى حضر هذ الملتقى فى أحد الفنادق الشهيرة القاهرة ، وخلال أكثر من 5 ساعات ، شهدت الفاعلية مناقشات جادة وثرية بشأن كيفية استهداف الجمهور والتأثير عليه وتحقيق أكبر عمليات بيع فى فترات زمنية قصيرة.


فى البداية ، قال المهندس حسام عبد الغني، مدير شركة الرياض مصر للتطوير العقاري أن الشركة تهدف طوال الوقت إلى تقديم كل ما يفيد القطاع العقارى وتحديدا ما يتعلق بتقديم المناهج التعليمية الجادة الهادفة التى تنعكس بالإيجاب على شباب العاملين فى القطاع من تطوير وتنمية مهاراتهم وأدواتهم نحو كسب جمهور جديد والتأثير عليه ودفعه لإتمام عمليات شراء وحدات سكنية جديدة.


وأوضح المهندس حسام عبد الغني، مدير شركة الرياض مصر للتطوير العقاري أن الشركة فوجئت بالحضور الكبير جدا فى الملتقى الأول لتدريب العاملين بالقطاع العقارى ، وهو أمر يعكس الرغبة الشديدة من العاملين بهذا القطاع لهذا النوع من الورش والدورات التدريبية وكذلك الثقة الشديدة فى شركة الرياض مصر التى دعت لهذا الأمر ورتبت له ونفذته بشكل محترف.


وأضاف المهندس حسام عبد الغني، مدير شركة الرياض مصر للتطوير العقاري فى تصريحات خاصة لموقع بصراحة الإخبارى :" نشعر بفرحة شديدة من كل أعضاء مجلس الإدارة بهذا الاهتمام والحضور الواسع  ونشعر أننا اتخذنا قرار سليم بتنظيم هذه الورشة التدريبية الهامة التى لاقت قبول الجميع".


وفي سياق متصل، قال  المهندس محمد ابراهيم مدير التسويق والعلاقات العامة بشركة الرياض مصر للتطوير العقاري، أن الفكرة من الفاعلية تتمثل في بداية تطوير العاملين بالقطاع العقاري، وتوصيل الأفكار الجديدة للبائعين في القطاع العقاري لمعرفة أدوات وآليات التسويق الجديدة ، فضلا عن أنها محاولة جادة لفهم المشاكل التى تواجه البائعين والعمل الجاد على حلها وتحويلها لتطوير القطاع العقارى وزيادة حجم المبيعات"

  
وأضاف المهندس محمد ابراهيم مدير التسويق والعلاقات العامة بشركة الرياض مصر للتطوير العقاري أن النسخة الأولى من المتلقى العقارى حققت نجاح  كبير وهو ما يدفع شركة الرياض مصر لتنظيم وترتيب نسخة ثانية بحضور عدد أكبر يسمح بمزيد من نشر الوعى لدى العاملين بالقطاع عن الأدوات الجديدة للبيع والتسويق وكيفية استهداف وجذب قطاع أكبر من العملاء بطرق جادة تحقق أكبر فاعلية.


فيما أشاد المهندس أحمد شعراوي القيادى بشركة on  ، بالتنظيم الرائع من قبل شركة الرياض مصر ، مشيرا إلى أن خروج الملتقى العقارى بهذا الشكل يعكس الاحترافية التى تتميز بها الرياض مصر ، خاص أنهم سجلوا أسمهم فى سوق العقارات بجانب كبير من الثقة.

 
فيما قال عبد الرحمن سليم مدير شركة oligence ai  ، أن تنظيم ملتقى لتدريب العاملين بالقطاع العقارى هو أمر فى غاية الأهمية ، مشيرا إلى أنه عرض أهمية ودور الذكاء الاصطناعى فى زيادة العملاء المستهدفين الجاديين فى عملية الشراء ، كما ساعد فى الوصول إلى نتائج أكبر من عمليات التسويق ، وكذلك دفع أقسام التسويق فى الشركات دفعة قوية للأمام جعلتهم يحققون نتائج سريعة فى وقت قصير.


وتعد شركة الرياض مصر واحدة من الشركات المهمة بالسوق العقارى التي تأسست سنة 2017 ولها سجل حافل بالمشروعات السكنية وصل إلى 50 مشروع بالقاهرة الجديدة والشروق تم تنفيذهم على أعلى مستوى.

شركة سليفر سكرين للدعاية والإعلان هى الوكيل الإعلانى لشركة الرياض مصر العقارية 


الجدير بالذكر أن شركة سيلفر سكرين للدعاية والإعلان هي الوكيل الإعلانى لشركة الرياض مصر العقارية ، وشركة سليفر سكرين يترأس مجلس إدارتها رجل الأعمال محمد الدهشورى ، وهي واحدة من الشركات الرائدة في السوق الإعلانى ولها علاقات واسعة بعدد كبير من العملاء ونظمت العديد من الحملات الإعلانية الناجحة خلال الفترة الماضية.

تم نسخ الرابط