رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

بؤرة إجرامية بأسيوط .. مصرع اثنين وإحباط عملية تهريب أسلحة ومخدرات بقيمة 7.5 مليون جنيه

المضبوطات
المضبوطات

في عملية أمنية حاسمة، تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية من ضبط بؤرة إجرامية شديدة الخطورة في أسيوط، مما أسفر عن مصرع اثنين من العناصر الإجرامية وضبط الثالث عقب تبادل إطلاق النار مع القوات. وأكدت التحريات أن البؤرة، المكونة من ثلاثة عناصر، كانت متورطة في قضايا خطيرة شملت القتل العمد، والشروع في القتل، وحيازة أسلحة نارية ومخدرات، وإطلاق أعيرة نارية، وكانت تتخذ من دائرة مركز شرطة القوصية بأسيوط مسرحًا لنشاطها الإجرامي.

تفاصيل العملية الأمنية

استهدفت القوات الأمنية البؤرة الإجرامية بعد تلقي معلومات وتحريات دقيقة أكدت تورطهم في الاتجار بالأسلحة النارية والذخائر والمواد المخدرة. وبمجرد مداهمة الموقع، بادر العناصر الإجرامية بإطلاق النار على القوات، مما أدى إلى مصرع اثنين منهم وضبط الثالث. وأسفرت العملية عن ضبط 48 قطعة سلاح ناري، وكمية كبيرة من الذخائر، بالإضافة إلى 2 كيلو جرام من مخدر الحشيش، و3 كيلو جرام من مخدر الشابو، و100 كيلو جرام من مخدر البانجو. وبلغت القيمة المالية للمضبوطات حوالي 7.5 مليون جنيه.

جهود وزارة الداخلية

تأتي هذه العملية في إطار الجهود المستمرة لأجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها، وخاصة ملاحقة وضبط البؤر الإجرامية شديدة الخطورة، لتعزيز الأمن والاستقرار في المجتمع. تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال المتهمين والمضبوطات، ويجري التحقيق معهم لتقديمهم للعدالة

تم نسخ الرابط