رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

طبيب الأهلي يعلن تفاصيل إصابة بيرسي تاو

بيرسي تاو
بيرسي تاو

أعلن الدكتور أحمد جاب الله رئيس الجهاز الطبي بالفريق الأول لكرة القدم للنادي الأهلي تفاصيل إصابة الجنوب إفريقي بيرسي تاو لاعب الفريق 

وقال جاب الله عبر المركز الإعلامي للنادي الأهلي:" بيرسي تاو تعرض للإصابة بشد في العضلة الخلفية"


وصرح طبيب الأهلي بأن التقرير الطبي الذي تسلمه من منتخب جنوب إفريقيا، يؤكد إصابة بيرسي تاو بشد في العضلة الخلفية من الدرجة الثانية.

وأشار طبيب الأهلي إلى أن بيرسي تاو سوف يخضع لفحوصات طبية جديدة فور عودته إلى القاهرة، من أجل تحديد برنامجه العلاجي والتأهيلي للتعافي من الإصابة، وتحديد مدة غيابه عن المباريات.

وفي السياق ذاته، أعلن طبيب الأهلي عن تفاصيل إصابة المهاجم الفلسطيني وسام ابو علي، حيث أكد أحمد جبالله أن الفحوصات الطبية التي خضع لها وسام ابو علي، أثبتت إصابة اللاعب بجزع في أربطة الكاحل، وذلك أثناء مشاركته مع منتخب فلسطين في تصفيات كأس العالم.

الجدير بالذكر أن الأهلي يواصل تدريباته الجماهية من أجل الإستعداد لمواجهة فاركو في الدوري المصري، والتي ستجمع بين الفريقين مساء يوم الجمعة القادمة على أرضية ستاد برج العرب بمدينة الإسكندرية.

وتنطلق مباراة الأهلي ضد فاركو، والمؤجلة بين الفريقين من الجولة الـ11 من عمر منافسات الدوري المصري، مباشرة في تمام الساعة السابعة مساءًا بتوقيت القاهرة.

تم نسخ الرابط