رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

متحرش المعادي.. هاشتاج يتصدر تويتر بعد حبس محمد جودت 10 سنوات

متحرش المعادي، هاشتاج انطلق بسرعة الصاروخ على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، بعد حكم محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بالتجمع الخامس، بالسجن المشدد 10 سنوات، على متحرش المعادي، لاتهامه بخطف وهتك عرض طفلة تبلغ من العمر 7 سنوات.

متحرش المعادي، هاشتاج شهد ردود أفعال وانتشار واسع المدى، بعد تأييد حكم الحبس على المتهم محمد جودت.

وكان متحرش المعادي استدرج الطفلة لعقار وحاول هتك عرضها، حيث إن المجني عليها طفلة تبلغ من العمر 7 سنوات تقيم بصحبة أسرتها في قرية بمحافظة الجيزة، وتعمل الضحية بصحبة والديها في بيع المنادي بأحد شوارع المعادي بالقاهرة.

وكشفت التحقيقات، أن كاميرات المراقبة فضحت المتهم وتمكنت فتاة تعمل بمعمل تحاليل من منعه عن استكمال جريمته، وتمكن متحرش المعادي من الهرب إلا أن رجال المباحث تمكنوا من تحديد مكان هروبه، واستعان بصديقه لمساعدته على الاختباء بشقة، وتم ضبطهما.

اقرأ أيضا:البرلماني أيمن أبو العلا: عقوبة المتحرش في القانون الحالي ضعيفة جدا (فيديو)

متحرش المعادي صدر قرار بحبسه على ذمة القضية حتى تم تحديد جلسة محاكمة له، والنائب العام أمر بإحالة المتهم محبوسا للمحاكمة الجنائية، وقضت محكمة جنايات القاهرة بسجن المتهم 10 سنوات لاتهامه بخطف الطفلة وهتك عرضها، وتعرض لحالة انهيار وإغماء عقب صدور الحكم ضده.

وكان المستشار حماده الصاوى، النائب العام، قد أمر بإحالة المتهم بخطف طفلة تبلغ من العمر 7 سنوات محبوسًا، للمحاكمة الجنائية، حيث استغل حيلة لاستدراج الطفلة إلى عقارٍ قاصدًا إبعادها عن أعين الرقباء، فاستجابت إليه، واقترنت تلك الجناية بجناية أخرى هي أنه في ذات الزمان والمكان هتك عرض الطفلة بالقوة باستطالته إلى مواطن العفة من جسدها.

وأقامت النيابة العامة، الدليل على المتهم بشهادة أربعة شهود وأقوال الطفلة المجني عليها، وما ثبت من إجراء المقارنة الفنية والمضاهاة بين صورة المتهم ومثيلتها المنسوبة إليه الظاهرة بمقطع تصوير الواقعة وما تبين من التصوير، وتعرف شاهدتين والطفلة المجني عليها على المتهم حال عرضه عليهن عرضًا قانونيًّا.

تم نسخ الرابط