رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

بحضور أبطاله.. تجهيزات ضخمة للعرض الخاص لفيلم ولاد رزق الجزء الثالث

 تجهيزات العرض الخاص لفيلم ولاد رزق
تجهيزات العرض الخاص لفيلم ولاد رزق

يستعد أبطال فيلم ولاد رزق، اليوم الثلاثاء 11 يونيو لحضور العرض الخاص للجزء الثالث “القاضية”،  في التجمع الخامس.

وتواصل الشركة المنظمة للعرض الخاص للفيلم ولاد رزق التجهيزات النهائية قبل انطلاق العرض الخاص، وتضنمت تجهيزات العرض الخاص لفيلم ولاد رزق الجزء الثالث مفاجآت للجمهور.

العرض الخاص لفيلم ولاد رزق 3

حيث إن المكان يشبه اللوكيشن الذي تم فيه تصوير الفليم، كما أنه تم الاستعانة بالسيارات التي ظهرت في الجزئين السابقين.

ويضم الجزء الثالث من فيلم ولاد رزق عددا من المفاجآت عن الأجزاء السابقة ومن أبرزها أنه تم تصوير مشاهده في عدد من الأماكن ومنها المملكة العربية السعودية، بالإضافة إلى أنه يضم مشاهد أكشن قوية تم تصويرها بتقنيات حديثة، بالإضافة إلى أن الجزء الثالث يضم ممثلين جدد. 

أبطال فيلم «ولاد رزق» 


تم عرض الجزء الأول من فيلم "ولاد رزق" في عام 2015، دارت أحداثه حول مجموعة من الأشقاء يسيرون في طريق الجريمة على عهد قديم بينهم لتركها في يوم ما، لكن عملية واحدة فاشلة تفجر الخلافات الدفينة بينهم، فيتركهم الشقيق الأكبر والعقل المدبر لهم رضا رزق الشخصية التي يجسدها (أحمد عز)، ويقرر العمل في ورشة العائلة، والزواج من الفتاة التي يحبها، ليقع الباقون في صفقة مرعبة مع تاجر مخدرات، بينما يتعرضون للخيانة، وتطاردهم الشرطة.

جدير بالذكر أنه شارك في فيلم "ولاد رزق" عدد من نجوم الفن أبرزهم: أحمد عز، عمرو يوسف، أحمد الفيشاوي، كريم قاسم، محمد لطفي، آسر ياسين، سيد رجب، نسرين أمين، محمد ممدوح، أحمد داود، علي صبحي، وعدد من ضيوف الشرف أبرزهم لملاكم العالمي تايسون فيوري، وكريم عبد العزيز، والعمل من تأليف صلاح الجهيني، وإخراج طارق العريان.

                
 

تم نسخ الرابط