رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

شوبير يُفجرها ويكشف حقيقة توقيع حارس الزمالك لـ الأهلي

الإعلامي أحمد شوبير
الإعلامي أحمد شوبير

كشف الإعلامي أحمد شوبير، حارس مرمى الأهلي و منتخب مصر السابق، حقيقة ما تردد حول توقيع محمد عواد حارس مرمى نادي الزمالك، على عقود الانضمام للنادي الأهلي والرحيل عن القلعة البيضاء في الميركاتو الصيفي المقبل.

وقال «شوبير» في تصريحات إذاعية على راديو «أون سبورت إف إم»:  «كلام كتير طلع إن محمد عواد هيرحل عن نادي الزمالك، والأكتر من كده، إن ناس قالت إن الأهلي هيتعاقد مع عواد بعد رحيله عن الزمالك».

وأضاف: «توقيع محمد عواد للأهلي والرحيل عن الزمالك أمر غير صحيح على الإطلاق، عواد دلوقتي الحارس رقم واحد في الزمالك، وهو الحارس الأساسي، وكمان النادي الأهلي لا يفاوضه على الإطلاق».


وتابع: «الأهلي عنده محمد الشناوي، مصطفى شوبير، محمود الزنفلي، حمزة علاء، ومصطفى مخلوف».

واستكمل  شوبير: «كل ما يقال عن رغبة الأهلي في ضم محمد عواد غير صحيحة، الأهلي عنده 5 حراس، والزمالك هيجدد عقد عواد خلال أيام، خصوصا أن اللاعب بقى الحارس الأساسي، وظهر مع المنتخب في معسكر تصفيات كأس العالم 2026».

بصورة مع حسين لبيب.. محمد عواد يلمح لتجديد تعاقده مع الزمالك

نشر الحارس الدولي محمد عواد حارس مرمى نادي الزمالك ومنتخب مصر صورة على مواقع التواصل الإجتماعي الانستجرام برفقة الكابتن حسين لبيب رئيس نادي الزمالك 

وترددت خلال الساعات الماضية العديد من الآنباء التي تشير إلى قيام محمد عواد برفض تجديد تعاقده مع نادي الزمالك بسبب خلافات مالية.
وذكرت بعض التقارير أن الزمالك عرض على محمد عواد تجديد تعاقده مع النادي لمدة 3 سنوات جديدة، بالإضافة إلى حصوله على راتب سنوي بقيمة 7 مليون جنيه، وهو مع رفضه اللاعب.

وقام محمد عواد بالرد على آنباء قيامه برفض تجديد تعاقده مع نادي الزمالك، من خلال صورة نشرها عبر حسابه الرسمي على إنستجرام.

وألمح محمد عواد إلى حسم تجديد تعاقده مع القلعة البيضاء، من خلال صورة نشرها اللاعب عبر خاصة ستوري على إنستجرام، والتي جمعته رفقة حسين لبيب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك. 

تم نسخ الرابط