رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

« إعادة هيكلة قناة النادي».. تعرف على أهم قرارات مجلس إدارة الأهلي في اجتماعه

 مجلس إدارة النادي الأهلي
مجلس إدارة النادي الأهلي

اعتمد مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب،  في اجتماعه اليوم تقرير اللجنة المشكلة من قبل مجلس الإدارة بتاريخ 10/1/2024، والخاص بإعادة هيكلة عمل مجموعة الوحدة الاقتصادية، بالتعاون مع شركة استادات الوطنية للاستثمار الرياضي، بالإضافة إلى إعادة هيكلة قناة الأهلي المملوكة لشركة الأهلي للإنتاج الإعلامي، بالتعاون مع شركة بريزنتيشن لايف.

وكان المجلس قد اجتمع عصر اليوم لمناقشة العديد من الملفات المهمة، التي تخص قطاعات النادي المختلفة في الفترة الحالية.

 الخطيب يغادر القاهرة ويطير بصورة عاجلة إلى أوروبا في رحلة علاجية 

وفي سياق أخر يغادر محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، القاهرة خلال الساعات القليلة المقبلة، بصورة عاجلة، لاستكمال برنامجه العلاجي، الذي تأجل لما يزيد على 8 أشهر.

ويأتي سفر محمود الخطيب من أجل استكمال برنامجه العلاجي، الذي تأجل لما يزيد على 8 أشهر، وذلك بعدما قام الخطيب في شهر أكتوبر الماضي بقطع رحلته العلاجية الأخيرة والعودة للقاهرة، بعد الأزمة الصحية التي مر بها الراحل الوزير العامري فاروق نائب رئيس النادي.

ونظرًا لهذه الظروف الصعبة اضطر رئيس الأهلي إلى البقاء في مصر وعدم تنفيذ برنامجه العلاجي، الذي كان يستلزم ابتعاده عن أي ضغوط سواء نفسية أو مرتبطة بالعمل، وفقًا لتعليمات الأطباء لمدة لا تقل عن 6 أشهر، ولكنه تحامل على نفسه، وفضل الاستمرار في ممارسة مهام عمله داخل النادي.

وقام محمود الخطيب مؤخرًا بعدما تلقى رئيس الأهلي العديد من التحذيرات من قبل الطبيب المعالج، بإجراء بعض الفحوصات التي أكدت نتيجتها حاجته الماسة إلى ضرورة السفر بشكل عاجل، لاستكمال برنامجه العلاجي، والبقاء في الخارج تحت الإشراف الطبي.


 

الخطيب متأثرا خلال تدشين مشروع القرن: نفسي أشوف الأهلي بيلعب في استاده حتى لو كنت قعيد

أكد محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، أن حلم بناء ستاد الأهلي بدأ في فترة السبعينات، مشيرًا بأن جمهور الأحمر هم الأفضل في الكون.
قال محمود الخطيب خلال حفل النادي الأهلي الذي أقيم بفرع النادي بالشيخ زايد للإعلان عن البدء في انشاء استاد الأهلي «مشروع القرن»: «حلم بناء ستاد الأهلي بدأ في فترة السبعينات».

تدشين مشروع القرن

وأضاف: «هذا يوم تاريخي للنادي الأهلي، آخر مباراة رسمية على ملعب التتش كانت عام 1975، يعني 49 سنة الحلم موجود».


وتابع: «كل مجالس الإدارة اشتغلت والجمهور انتظر، ودي بداية الحلم والخطوة الكبرى، ربنا أكرم النادي الأهلي بجمهوره».

وواصل: «جمهور الأهلي أحسن جمهور في الكون، وله حق علينا وعليا شخصيًا، نفسي أشوف النادي الأهلي بيلعب في ملعبه».

وأتم: «أي حد ارتبط اسمه بالنادي الأهلي بقى مشهور، ولازم نسعد جمهور الأهلي، ولازم دائمًا نشتغل عشان امس النادي الأهلي».

تم نسخ الرابط