رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

حتحوت يكشف حقيقة رفض محمد صلاح استبداله أمام غينيا بيساو .. ورسالة نارية لـ حسام حسن

هاني حتحوت
هاني حتحوت

كشف الإعلامي هاني حتحوت، حقيقة رفض محمد صلاح قائد منتخب مصر، استبداله في مباراة غينيا بيساو، التي جرت في الجولة الرابعة للمجموعة الأولى بالتصفيات الأفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026.

وأضاف “حتحوت” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج “الماتش” على قناة “صدى البلد”، أن الجميع شاهد مصطفى فتحي لاعب منتخب مصر، يقف على الخط للمشاركة في الدقائق الأخيرة، برفقة ناصر ماهر ، كما ظهر محمد صلاح وهو يتحدث تجاه حسام حسن منتخب مصر، قبل أن يتراجع المدير الفني للفراعنة عن مشاركة مصطفى فتحي.

وأوضح “حتحوت” بأن البعض فسر ما حدث برفض محمد صلاح قائد الفراعنة الخروج من الملعب، ولكن اتحاد الكرة أعلن بأنه لا صحة لرفض محمد صلاح التبديل، و أن حسام حسن تراجع عن إشراك مصطفى فتحي، واكتفى بإقحام ناصر ماهر فقط.


وتابع :” هنعتبر نفي الاتحاد حقيقى بس الأكيد أن مصطفى فتحي كان هينزل ومنزلش، لكن يبقى سؤال لو كان صلاح خرج كان مين هيبقى مهاجم، هل ناصر ماهر أم مصطفى فتحي اللي عمرهم ما لعبوا في المركز ده”.


وشدد ” حتحوت” :” بالتأكيد حصل حوار بين الكابتن حسام حسن ومحمد صلاح، والطبيعي أن صلاح كان يستمر بعد خروج أوفا من أجل أن يلعب في مركز المهاجم الصريح”.

وأختتم ” حتحوت” :” محدش عنده مشكلة مع المنتخب ولو فيه حد لأغراض معينة ضد المنتخب فأكيد هما مش الأغلبية هم أقلية لكن الأكثر والغالبية يريدون مصلحة المنتخب”.

تم نسخ الرابط