رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

السويس تكرم أوائل الشهادة الإعدادية العامة والأزهرية بالمحافظة

حفل التكريم
حفل التكريم

احتفلت محافظة السويس، اليوم، بتكريم نخبة من طلاب الشهادة الإعدادية العامة والأزهرية المتفوقين، في حفل رسمي أقيم بحضور كبار مسؤولي المحافظة، وذلك تقديراً لتميزهم وتفوقهم في رحلة العلم والمعرفة.

ترأس الحفل اللواء أ. ح /عبد المجيد صقر، محافظ السويس، الذي عبّر عن سعادته الغامرة بتواجدِهِ وسطَ كوكبةٍ من النّخبِ الطّلابيةِ المتميّزةِ، مُؤكّداً على أنّ هذا التّكريمَ هو اعترافٌ رسميٌّ بِإنجازاتِهمْ المُشرّفةِ، ورمزٌ لتقديرِ الدولةِ لدورِهمْ في بناءِ مستقبلٍ واعدٍ لمصر.

ألقى المحافظ كلمةً مُلهمةً حثّ فيها الطلابَ على الاستمرارِ في بذلِ الجهدِ والمثابرةِ، لتحقيقِ المزيدِ من الإنجازاتِ في مراحلِ حياتِهمْ القادمةِ، مُؤكّداً أنّهمْ قادةُ مستقبلِ مصرَ الحبيبةِ. كما وجهَ المحافظُ الشكرَ والتقديرَ لجميعِ العاملينَ في قطاعِ التربيةِ والتعليمِ، لما يبذلونهِ من جهدٍ ملموسٍ في سبيلِ تربيةِ وتعليمِ أبناءِ مصرَ، ليكونوا بناةً لوطنِهمْ ورفعةً لأمّتهمْ.

قدّمَ المحافظُ لِكلّ طالبٍ متفوّقٍ شهادةَ تقديرٍ وميداليةَ محافظةِ السويسِ، تكريماً لِجهودِهمْ المتميّزةِ وإبداعاتِهمْ المُلهمةِ. كما تمّ توزيعُ الهداياِ التذكاريةِ على المُكرّمينَ، تقديراً لِتفانيهمْ وتضحياتِهمْ في سبيلِ تحقيقِ التّفوقِ والنجاحِ.

تجسّدَ حفلُ التكريمِ روحَ التقديرِ والتشجيعِ، ودافعاً قوياً للطلابِ لتحقيقِ المزيدِ من النّجاحاتِ، ليكونوا شعلةً تُضيءُ دربَ مستقبلِ مصرَ المشرقِ.

تم نسخ الرابط