رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

«رفضوا جوازها من شاب فأنهت حياتها».، انتحار فتاة بحبة غلة سامة بالغربية

ارشيفية
ارشيفية

قامت  فتاة في العقد الثالث من عمرها، بإنهاء حياتها، بحبة الغلة السامة، بقرية مشلة، بدائرة مركز كفر الزيات، بمحافظة الغربية، بسببب رفض أسرتها أن تتزوج بأحد الشباب، وجري نقل الجثمان  إلى مشرحة مستشفى كفر الزيات العام، وتم تحرير محضر بالواقعة واخطرت النيابة العامة للتحقيق.

وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية، وغرفة عمليات مرفق الإسعاف، تلقت بلاغا من الأهالى يفيد، بأقدام فتاة في العقد الثالث من العمر علي الانتحار بحبوب  الغلة السامة، في عزبة شعيب بقرية مشلة التابعة لمركز كفر الزيات .

علي الفور ، إنتقلت قوة أمنية من المباحث الجنائية، وسيارة إسعاف إلى محل الواقعة وتبين من التحريات والمعاينة الأولية، أن الجثمان ل فتاة تدعي «ايه. س. د»  وتبلغ من العمر 23 عاماً، ومقيمة بعزبة شعيب بقرية مشلة التابعة لمركز ومدينة كفر الزيات، أثر تناولها حبة الغلة السامة، بعد رفض أسرتها الزواج من احد الشباب، وجري نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى كفر الزيات العام.

وحرر محضر بالواقعة واخطرت النيابة العامة للتحقيق، وكلفت المباحث الجنائية بعمل التحريات اللازمة للوقوف على أسباب وملابسات الواقعة، وندب الطب الشرعي لبيان الصفة التشريحية ومعرفة سبب الوفاة، وجري تشيع الجثمان بعد الإنتهاء من الإجراءات القانونية، وأداء صلاة الجنازة عليها.

تم نسخ الرابط