رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

بعد عرض اقتحام خيلة عرب شركس الإرهابية في مسلسل الاختيار2.. ننشر صور أخطر إرهابي تنظيم أنصار بيت المقدس

شهدتالحلقة 15 من مسلسل الاختيار2، بطولة النجمين كريم عبدالعزيز وأحمد مكي، أحداث مثيرة ومؤثرة، على غرار الحلقات السابقة.

وعرضت الحلقة 15 من مسلسل الاختيار2، مشاهد حقيقية من اقتحام قوات الأمن لمخزن خلية عرب شركس الإرهابية، حيثوثقت الحلقة مشاهد من عملية مداهمة مخزن للمتفجرات والعبوات الناسفة، بمحافظة القليوبية، عقب عملية استهداف مديرية أمن القاهرة، وعرضت الحلقة فيديوهات حقيقية لعملية المداهمة والقبض على العناصر الإرهابية.

وكشفت الحلقة أن تلك العملية جاءت بمشاركة قوات الأمن ورجال الامن الوطني، وبعد فترة من عملية المداهمة، عثرت القوات على سيارة نصف نقل مفخخة ومحملة بالتفجرات، كان سيتم وضعها في خط سير الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي، وكان هناك ورقة عليها خط سير الرئيس مع احد العناصر الإرهابية.

وبعد إبراز المسلسل لأحداث اقتحام “عرب شركس”، يستعرض موثع بصراحة صورا لأخطر 5 إرهابيين بتنظيم “أنصار بيت المقدس”:

الإرهابي أسامة سعيد مخلوف

هو عضو التنظيم الإرهابي “أنصار بيت المقدس”. اسمهأسامة سعيد عبد العزيز مخلوف.

اسمه الحركي سامح من مواليد 2-9-1990 ويقيم بالزيتون

شارك في تنفيذ العملية الإرهابية ضد الحافلة التابعة لأحد الأجهزة الأمنية بالأميرية

الإرهابيفهمي عبد الرؤوف

أحد قيادات "بيت المقدس"الذى لقى مصرعه فى معركة القليوبية ضمن 6 إرهابيين تمكنت قوات الأمن من القضاء عليهم، خلال مداهمتها لتشكيل إرهابي، بقرية عرب شركس، التابعة لمركز القناطر الخيرية بمحافظة القليوبية.

متورط في حوادث إرهابية عديدة.

الإرهابي محمد سيد محمود أحمد

أحد أعضاء التنظيم الإرهابي “أنصار بيت المقدس” اسمهمحمد سيد محمود أحمد إبراهيم اسمه الحركي حموكشة من مواليد 1-3-1980 ومقيم بالمطرية شارك في الحدث الإرهابي ضد الحافلة التابعة لأحد الأجهزة الأمنية بالأميرية.

الإرهابي محمد محسن على محمد

هو عضو التنظيم الإرهابي “أنصار بيت المقدس” اسمه الحركي كيمو وله اسم آخر عمر من مواليد 9-2-1992 ويقيم ببني سويف وله محل إقامة آخر بفيصل– جيزة شارك في العملية الإرهابية لتفجير مديرية أمن القاهرة وشاركفي استهداف حافلة لأحد الأجهزة الأمنية بالأميرية.

الإرهابيمحمد السيد منصور الطوخي

الإرهابي محمد السيد منصور الطوخي الملقب بأبو عبيدة، واحد من أخطر قيادات تنظيم أنصار بيت المقدس، واعتنق فكراً تكفيرياً يقوم على تكفير الحاكم وشرعية الخروج عليه، ومحاربة الأقباط واستحلال دمائهم وأموالهم، وتعطيل مؤسسات الدولة من مباشرة أعمالها، كما كان يرتبط بخلية إرهابية اتخذت من منطقة عرب شركس، مقرا لها للانطلاق لتنفيذ عمليات إرهابية.

شارك في عملية اغتيال الشهيد العقيد محمد مبروك ضابط الأمن الوطني، بأن تلقى تكليفا من قيادات جماعة الإخوان الإرهابية ونقله إلى الإرهابي محمد بكري هارون، وشارك معه في التنفيذ والرصد والمراقبة.

وشارك بشكل أساسي في عملية تفجير سيارة مفخخة أمام مديرية أمن القاهرة، فجر يوم 24 يناير 2014، ويعد المتورط الأول في الواقعة، وكانت تلاحقه مأموريات من قطاع الأمن الوطني حتى تمكنت من رصده. وفي مارس 2014، تمكنت مأمورية من قطاع الأمن الوطني من رصد تواجد الإرهابي محمد السيد منصور الملقب بأبو عبيدة، داخل إحدى الحدائق العامة في منطقة جسر السويس، وحاصرت الحديقة، وتبادلت إطلاق النار معه، حتى تمكنت من القضاء عليه وقتله، لتكون هذه العملية بمثابة ضربة موجعة لهم

الإرهابى سمير عبد الحكيم

الإرهابى سمير عبد الحكيم، القيادى التكفيرى، كان ضمن الـ 6 إرهابيين الذين لقوا مصرعهم خلال مداهمة مخزن للمتفجرات بعرب شركس بالقناطر الخيرية، ضمن العناصر التكفيرية لأنصار بيت المقدس.

تم نسخ الرابط