رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

بعد تصريحات أنشيلوتي.. ريال مدريد يعلن مشاركته في كأس العالم للأندية

ريال مدريد
ريال مدريد

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني في بيان رسمي نشره عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، مشاركة في بطولة كأس العالم للأندية 2025 المقبلة بشكل طبيعي.
وقال ريال مدريد في البيان الرسمي: يعلن نادي ريال مدريد لكرة القدم أنه لم يتم في أي وقت من الأوقات التشكيك في مشاركته في كأس العالم للأندية الجديدة التي سينظمها الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) في موسم 2024/2025 المقبل، لذلك سيتنافس نادينا كما هو مخطط له في هذه المسابقة الرسمية التي نواجهها بكل فخر وبأقصى قدر من الحماس لنجعل الملايين من جماهيرنا حول العالم يحلمون مرة أخرى بلقب جديد.
وقال كارلو أنشيلوتي في تصريحات صحفية إسبانية سابقة: كأس العالم للأندية تبلغ قيمة مباراة واحدة لريال مدريد 20 مليون يورو، وهم يريدون منحنا هذا المبلغ من أجل البطولة بأكملها، هذا أمر سلبي علينا، وبناء على ذلك فإن ريال مدريد مثل الأندية الأخرى، سيرفض الدعوة للمشاركة في هذه البطولة.

واختتم المدرب الإيطالي تصريحاته قائلًا: أؤكد على موقفنا، لن نذهب للمشاركة في النسخة المقبلة من مونديال الأندية في الولايات المتحدة الأمريكية.

الجدير بالذكر أن فريق ريال مدريد أكثر فريق حقق لقب بطولة كأس العالم للأندية، حيث فاز الفريق الإسباني باللقب خمس مرات، ويعد فريق برشلونة ثاني أكثر الأندية فوزًا بالبطولة برصيد مرتين فقط.

تم نسخ الرابط