رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

جامعة الرئيس السيسي أبرز ملامحها

"الشيوخ" يوافق نهائيًا على دراسة "أبو هشيمة" عن الشباب والذكاء الاصطناعي

النائب أحمد أبوهشيمة
النائب أحمد أبوهشيمة

أحال مجلس الشيوخ خلال جلسته العامة، اليوم الإثنين، تقرير اللجنة المشتركة من لجنة الشباب والرياضة ومكاتب لجان التعليم والبحث العلمي والاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والطاقة والبيئة والقوى العاملة والصناعة والتجارة والمشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر، حول الدراسة المقدمة من النائب أحمد أبوهشيمة، رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس الشيوخ بعنوان: الشباب والذكاء الاصطناعي.. الفرص.. التحديات، إلى رئيس الجمهورية.

"الشيوخ" يوافق نهائيًا على دراسة "أبو هشيمة" 

 وقال المستشار عبدالوهاب عبدالرازق، إنه عملاً بحكم المادة 89 يحال التقرير إلى رئيس الجمهورية. جاء ذلك بعد أن وافق المجلس علي التقرير وكل ما جاء به من توصيات وكذلك كل ما احتوى عليه من كافة الأمور.

ووافق مجلس الشيوخ برئاسة المستشار عبدالوهاب عبدالرازق رئيس المجلس، خلال جلسته المنعقدة اليوم، على تقرير الدراسة المقدمة من النائب أحمد أبوهشيمة رئيس لجنة الشباب والرياضة عن الشباب والذكاء الاصطناعي، وسط إشادات من الحكومة وأعضاء المجلس على ما تضمنته الدراسة من محاور وتوصيات تصب جميعها فى مصلحة المواطن المصري ومستقبل الشعب المصري .

وقد أوصت الدراسة بالعديد من التوصيات والمقترحات، وفي نهاية الجلسة قدم رئيس المجلس الشكر للنائب أحمد أبوهشيمة على التقرير المتميز وتم رفع التقرير للرئيس عبدالفتاح السيسي.

تم نسخ الرابط