رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

حادث المنيا اليوم.. تفاصيل صادمة بعد انفجار إسطوانة غاز وسقوط 14 ضحية

ارشيفية
ارشيفية

حادث المنيا اليوم.. شهدت محافظة المنيا حادثًا مأساويًا أدى إلى إصابة 14 شخصًا نتيجة انفجار أسطوانة بوتاجاز وقع الحادث في إحدى المناطق السكنية، مما تسبب في حالة من الذعر والهلع بين السكان  استجابت علي الفور فرق الإسعاف والطوارئ بسرعة لنقل المصابين إلى المستشفيات لتلقي العلاج اللازم، بينما باشرت النيابة العامة  تحقيقًا لتحديد أسباب الانفجار .

التفاصيل الكاملة لحادث إنفجار أسطوانة بوتجاز

انتقلت النيابة في مركز بني مزار، تحت إشراف المستشار المحامي العام الأول لنيابات شمال المنيا، لمعاينة موقع انفجار أنبوبة البوتاجاز في قرية الجندية، مما أسفر عن إصابة 14 شخصا.

وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنيا قد تلقت بلاغًا من غرفة عمليات النجدة يفيد باندلاع حريق داخل منزل في قرية الجندية، مركز بني مزار، نتيجة انفجار أنبوبة البوتاجاز.

حادث المنيا اليوم

على الفور، انتقلت قوات الحماية المدنية وسيارات الإسعاف والأجهزة الأمنية إلى موقع البلاغ، حيث تبينت إصابة أكثر من 14 شخصا جراء الانفجار.

تم نقل المصابين إلى مستشفى بني مزار التكاملي لتلقي العلاج اللازم، وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

أسماء المصابين

عمرو عبد العظيم محمود، 14 سنة.
مريم عبد العظيم محمود، 5 سنوات.
ريماس عبد الله ربيع، سنة واحدة.
عمرو محمود المصري، 30 سنة.
يوسف عمرو محمود، 10 سنوات.
شهد عبد العزيز، سنة واحدة.
وفاء محمود أحمد، 25 سنة.
وداد إبراهيم علي، 40 سنة.
فاطمة محمد أحمد، 50 سنة.
إيمان محمد أحمد، 30 سنة.
محمود أحمد محمد، 65 سنة.
لميس عمرو محمود، 7 سنوات.
جنى عبد الله حسين، عامان.
سحر عبد العظيم محمد، 53 سنة.

نقل المصابين الي المستشفي 

تم نقل جميع المصابين إلى مستشفى الشيخ فضل لتلقي العلاج اللازم، حيث تراوحت إصاباتهم بين حروق متفرقة في الوجه والساقين.

الجدير بالذكر أن هذا النوع من الحوادث يسلط الضوء على أهمية الالتزام بإجراءات السلامة في التعامل مع أسطوانات الغاز وتخزينها واستخدامها بشكل صحيح لتجنب الكوارث التي قد تنجم عن انفجارها كما يبرز الحادث الحاجة إلى توعية المواطنين بطرق الوقاية والسلامة لتجنب حوادث مشابهة في المستقبل.

تم نسخ الرابط