رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

الأهلي يواصل تدريباته استعدادا لمواجهة فاركو في بطولة الدوري

مران الأهلي
مران الأهلي

واصل النادي الأهلي تدريباته بقيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق على استاد التتش وذلك لاستئناف مباريات بطولة الدوري المصري الممتاز ( NILE ) أمام فريق فاركو في المباراة المؤجلة من الأسبوع الـ 11 

واستأنف النادي الأهلي مرانه بدون اللاعيبة الدولية لمشاركتها مع منتخبات بلادها في التصفيات المؤهلة لـ كأس العالم 2026 

موعد مباراة الأهلي المقبلة


من المقرر أن يواجه الأهلي بقيادة المدرب السويسري مارسيل كولر، نظيره فريق فاركو في إطار مؤجل من الجولة الـ الحادية عشرة لمسابقة الدوري الممتاز، على أرضية برج العرب في الإسكندرية.


ترتيب الاهلي وفاركو في الدوري الممتاز


يوجد فريق الأهلي في المركز الثامن بترتيب الدوري الممتاز، وفي جعبته 33 نقطة، وبفارق 20 نقطة عن المتصدر فريق بيراميدز الذي يملك 53 نقطة.

من جانبه يوجد فريق فاركو في المركز السادس عشر بترتيب الدوري الممتاز، وفي جعبته 21 نقطة.

التشخيص المبدئي لإصابة وسام أبو علي مع فلسطين


وفي سياق متصل، قال الدكتور أحمد جاب الله، إن التشخيص المبدئي لإصابة وسام أبو علي لاعب الفريق الأول لكرة القدم، والذي تم بمعرفة الجهاز الطبي لمنتخب فلسطين، كشف عن إصابته بالتواء في الكاحل وكدمة في مشط القدم، ويجري اللاعب المزيد من الفحوصات الطبية خلال الساعات المقبلة للاطمئنان على حالته، وتحديد فترة غيابه والبرنامج التأهيلي الخاص به.

وأكد جاب الله على تواصله المستمر مع الجهاز الطبي لمنتخب فلسطين ووسام أبو علي منذ انتهاء مباراة منتخب فلسطين ولبنان، التي أقيمت أمس عقب شكوى اللاعب من وجود إصابة

تم نسخ الرابط