رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

اتصور مع الكعبة أفضل.. صاحب واقعة الصفع من عمرو دياب يحصل على عمرة من إحدى شركات السياحة

جانب من الواقعة
جانب من الواقعة
نتيجة الثانوية العامة 2024

وجهت إحدى شركات السياحة دعوة للشاب سعد أسامة صاحب واقعة الصفع من عمرو دياب، لرحلة عمرة مجانية، بعد صفعه من قبل الفنان في حفل زفاف ابنة المنتج محمد السعدي.

وجاء في دعوة شركة السياحة للشاب صاحب واقعة الصفع من عمرو دياب، عبر الصفحة الرسمية بموقع فيس بوك: «أتصور عند الكعبة أفضل يا سعد».

وتابعت: «عمرة من شركة الأراضي المقدسة للسياحة فرع الأقصر لسعد ابن اسنا صاحب واقعة صفع عمرو دياب لزيارة بيت الله الحرام وأداء مناسك العمرة والتصوير أمام الكعبة وفي الأماكن المقدسة، وربنا يتقبل منك صالح الأعمال».

تقدم محامي الفنان عمرو دياب، ببلاغ لقسم شرطة التجمع الأول بشأن، الواقعة التي تم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي خلال غنائه في إحدى حفلات الزفاف.

وفي ذات السياق قدّم الدكتور حسين عبد الله المطعني، المحامٍ بالنقض وابن محافظة الأقصر، بلاغًا للنائب العام قيد برقم 807350 ، ضد عمرو عبد الباسط عبد العزيز دياب، والمعروف بـ عمرو دياب ، وآخرون ، بتهمة البلطجة والتنمر، ويأتي البلاغ على خلفية حادثة صفع أحد أبناء الصعيد من قِبَل عمرو دياب في حفل زفاف بفندق جي دبليو ماريوت القاهرة.

وفي نص البلاغ، قال المحامي سيدي الفاضل في بادئ الأمر يطيب أمامكم حضور وافر الشكر وكل الاحترام؛ وذلك مايكون تقديرًا على جهودكم الجليلة والدائمة من أجل تدعيم المواطن، والوقوف إلى جوارهم .


سيادتكم من رجال العدالة، من الذين يقفون مع المواطن وينصفونه، فلا تخشى في الحقلومة لائم، فتقف بالمرصاد ضد الجهات المخطئة مهما كانت، سيدي النائب العام ، ضرب ابننا صفعا علي وجهه من المشكو في حقه الأول وتمت الجريمة في مكان المشكو في حقه الثاني فندق جي دبليو ماريوت القاهرة JW Marriott Hotel Cairo ، وتم صفعه علي وجه وهو لا لسبب الا انه معجب بالمشكو في حقه الأول وبسبب ضعف ما في نفسه البشرية.


 

تم نسخ الرابط