رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

هي مخاوية ولا إيه؟.. ليلى عبد اللطيف تتوقع حدوث أزمة عمرو دياب قبل 6 أشهر

واقعة عمرو دياب
واقعة عمرو دياب

أصبح اسم ليلى عبد اللطيف خبيرة الفلك، يتردد دوما على مواقع التواصل الاجتماعي ويتصدر محرك البحث جوجل، بسبب حلقة نارية قدمتها على قناة «الجديد» اللبنانية، قبل أيام من بدء عام 2024، فمعظم التوقعات التي قالتها «ليلى» خلال الـ5 أشهر الأولى من العام تحققت، ومع كل توقع جديد يتحقق تثار حالة من الجدل حولها، ولسان حال الجميع «كيف تصدق توقعاتها؟».

 أزمة عمرو دياب

وأثارت ليلى عبد اللطيف الجدل من جديد، بعد تنبؤها بالموقف الذي تعرض له الهضبة عمرو دياب منذ يومين في حفل زفاف ابنة المنتج محمد السعدي، فقد ظهرت في في فيديو سابق خلال حلقتها مع الإعلامي نيشان بأول العام الجديد 2024.

وقالت ليلى علوي خلال استضافتها مع نيشان قبل 6 أشهر :" عمرو دياب سيتعرض مشهد بارز وغير مسبوق على المسرح في في حفل خاص وهذا المشهد سينتشر على جميع مواقع التواصل الاجتماعي بشكل غير مسبوق بسبب تصرفه، ونراه بصورة مختلفة غير المعتادة مع الجمهور".

انفصال هنادي مهنا عن زوجها أحمد خالد صالح

وفي سياق متصل، كشفت خبيرة الأبراج ليلى عبد اللطيف، مفاجأة جديدة خلال حلولها ضيفة على برنامج "الحكاية" تقديم الإعلامي عمرو أديب ويذاع على قناة "Mbc مصر".

وتنبأت “ليلى عبد اللطيف” من جديد بانفصال الفنانة هنادي مهنا عن زوجها الفنان أحمد خالد صالح، قائلة:" انفصال هنادي مهنا عن زوجها أحمد خالد صالح بشكل نهائي".

 

تم نسخ الرابط