رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

ابنة حنان ترك تنصح المتابعين في فيديو عفوي: لازم نصلي عشان ربنا يتبسط مننا

حنان ترك وابنتها
حنان ترك وابنتها

ظهرت ابنة الفنانة المعتزلة حنان ترك في لايف عفوي مع والدتها على حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

ونصحت مريم ابنة الفنانة حنان ترك المتابعين بأهمية الصلاة، فقالت: الصلاة مهمة جدا لازم تصلوا كل الصلوات لأن ربنا يتبسط منكم، ولازم نقول لربنا شكرا على كل حاجة من خلال الصلاة.

ابنة حنان ترك تنصح المتابعين

وتلقت الفنانة حنان ترك تعليقات كثيرة إيجابية من المتابعين، وطلبوا تعلم ابنتها العربية حتى تفهم ما كتبوه لها، قائلة: تتعلمي العربي كمان.

كما حرصت حنان ترك على تهنئة جمهورها بعيد الأضحى المقبل، وأكدت انها ستعاود الظهور في لايف مع بناتها مجددًا وسيجيبن على أسئلة الجمهور.

هل تقدم حنان ترك “أحلى الأوقات الجزء الثاني”؟

وكانت قد استضافت الإعلامية منى الشاذلي في برنامجها «معكم منى الشاذلى» الذي تقدمه على قناة "ON" المخرجة الكبيرة هالة خليل وأعضاء فرقة كايروتا النسائية.

وقالت هالة خليل، أنها قدمت فيلم "أحلى الأوقات" ثم "قص ولزق" وبعدها كتبت سيناريو "مفترق طرق"، وانا عفوية فى التأليف والإخراج، وعندما وقف فيلم "الراهب" كتبت بعدها بـ 3 سنوات فيلم "نوارة"، ثم أسست شركة إنتاج وتفاجأت بأن كل العاملين خلف الكاميرا طلبوا العمل معى بدون أجر، وبعد فيلم "نوارة" كتبت سيناريو لفيلم "شارة المحبة".

وتابعت: "بذلت مجهودا كبيرا جدا في فيلم أحلى الاوقات، وكنت متابعة كتابة السيناريو منذ البداية".

واستطردت: "أي فيلم بكتبه بيكون نابع من تجربة، وفيلم أحلى الأوقات كان له مرجع مؤثر في شخصيتي، أنا بدأت التفكير في عمل جزء ثان من أحلى الأوقات، وحريصة على إعادة حنان ترك مرة ثانية للعمل الفني من خلال هذا العمل".

تم نسخ الرابط