رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

أمير هشام يكشف خريطة صفقات النادي الأهلي في الانتقالات الصيفية المقبلة

أمير هشام
أمير هشام

كشف الإعلامي أمير هشام عبر قناة النهار رياضة وبرنامج plus 90 خريطة صفقات النادي الأهلي في الميركاتو الصيفي المقبل 

أكد الإعلامي أمير هشام مقدم برنامج "+90"، أن النادي الأهلي أنهى كل الاتفاقات مع المصري القطري يوسف أيمن مدافع الدحيل القطري، للحصول على خدماته.

كولر هو من يرفض حتى الآن ضم اللاعب، بسبب عدم مشاركته باستمرار مع فريقه ولا يضعه كخيار أول له".

ومحمد مغربي مدافع الفريق المعار، تم عرضه على السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، وتم رفض عودته بالموسم المقبل".

كولر يضع إياد العسقلاني مدافع سوتشي كخيار أول له واللاعب لديه ترحيب شديد بالانضمام، ولكن حتى الآن لم يتم حسم الأمور مع ناديه".
وأكد الإعلامي أمير هشام مقدم برنامج "+90"، أن النادي الأهلي يرغب بكل قوة في ضم المغربي يحيى عطية الله ظهير أيسر فريق سوتشي الروسي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وتابع هشام خلال برنامجه على قناة النهار: "كان آخر تواصل بين الأهلي ويحيى عطية الله منذ 3 أسابيع، واللاعب يرغب في التواجد، ولكن حتى الآن لم يتم التفاوض مع ناديه".
وأكد الإعلامي أمير هشام مقدم برنامج "+90"، أن النادي الأهلي يتابع خدمات جمال الشماخ ظهير أيسر فريق حسنية أغادير المغربي، للحصول على توقيعه.

وتابع هشام خلال برنامجه على قناة النهار: "الشماخ يتواجد ضمن أهداف النادي الأهلي الصيفية، حال فشل التعاقد مع يحيى عطية الله بالموسم الجديد".

وأضاف أمير هشام: "ما يخص محمد شكري ظهير أيسر فريق سيراميكا كليوباترا الذي وقع على عقود عودته مرة أخرى إلا أنه تعرض لقطع في الرباط الصليبي، تواصل مع إدارة النادي من أجل معرفة مصيره، وطلب الاستمرار مع ناديه في ظل صعوبة حصوله على فرصة عقب عودته من الإصابة
وأكد الإعلامي أمير هشام مقدم برنامج "+90"، أن النادي الأهلي معجب بقدرات عمر الساعي لاعب وسط فريق الإسماعيلي، للحصول على خدماته بالموسم المقبل.

وتابع هشام خلال برنامجه على قناة النهار: "كولر معجب بشدة بقدرات الساعي، ولكن الملف أصبح متروك إلى محمود الخطيب رئيس النادي، سواء بالدخول في مفاوضات أو صرف النظر عنه".
أكد الإعلامي أمير هشام مقدم برنامج "+90"، أن البوركينابي محمد كوناتيه لاعب جروزني الروسي، يعد هو المطلب الاول للسويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، لتدعيم خط الهجوم.

وتابع هشام خلال برنامجه على قناة النهار: "المغربي محسن بوريكة مهاجم فريق المغرب الفاسي يعد المطلب الثاني حال فشل ضم كوناتيه بالموسم المقبل".

وأضاف أمير هشام: "هناك مهاجم آخر عليه تكتم شديد يعد من أبرز المهاجمين الذين يرغب كولر في ضمهم، خلال الموسم الجديد".

تم نسخ الرابط