رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

صدمة وصراخ.. محمد رمضان يبدع في إحدى مشاهد مسلسل موسى بعد اختفاء مدفن والدته

مشهد من مسلسل موسى
مشهد من مسلسل موسى

أبدع النجم محمد رمضان في مشهد في ختام الحلقة 15، اليوم الثلاثاء، حيثانتقلإلى المكان الذي دفن فيه أمه حنفية، ليبني لها "مقبرة"، لكنه يكتشف أن المكان الذي دفن فيه أمه تم بناء أعلاه بيت، الأمر الذي جعله ينهار لعدم عثوره على مكان دفن أمه، ويصرخ رمضان قائلاً “أمي فين”، في مشهد جعل المسلسل يتصدرموقع التدوينات القصيرة “تويتر”.

وأشاد رواد مواقع التواصل الاجتماعي ومغردو “تويتر”، بأداء النجم محمد رمضان، خاصة في مشهد عدم عثوره على مكان دفن أمه حنفية، حيث قال أحد المغردون: “محمد رمضان في مكان تاني عن باقي الممثلين”، فيما قال آخر: “محمد رمضان بيثبت إنه ممثل تقيل ومشهد تأثره بعد العثور على مكان دفن أمه يثبت قدرته على تجسيد الشخصية”.

مسلسل موسى الحلقة 15

مسلسل موسى الحلقة 15

وبدأت الحلقة بذهاب المعلم وهبة "سيد رجب"، إلى من سرقوه، وقام بإرجاع الأوراق الخاصة به والأموال، ثم انتقل المشهد إلى بيت شفيقة "هبة مجدي"، حيث ذهب إليها "شهاب باشا" للإعتذار بسبب مضايقتها خلال الحلقة الماضية، لكنها رفضت الاعتذار.

جد "موسى" صالحين، اعتكف في منزل في البلدة بعد طرد شيخ البلد "شداد" له، واستمر في تعليم أطفال القرية، إلا أن "شداد" ذهب إلى بيته وهدده بقتل موسى، فيما استعد "موسى" محمد رمضان إلى السفر إلى غزة وقام بتحضير أغراضه واجتمع مع المعلم وهبة "سيد رجب"، حيث أخبره بأن الطريق الذي اختاره ليس به رجوع، وطالبه بدفع الفلوس للتجار والحصول على البضاعة ثم العودة، فيما بدا على المعلمة حلاوتهم "سمية الخشاب"، عدم الرضا بما اختره موسى، وذهبت إلى المحطة لوداع موسى.

مسلسل موسى الحلقة 15

مسلسل موسى الحلقة 15

وانتقل المشهد فيما بعد إلى بيت "شداد" رياض الخولي، حيث دار بينه وبين زوجته "صباح"، حديث حول قتل موسى لأخذ تار حميد، فيما وصل موسى إلى "غزة"، وقابل التاجر، وسلمه الأموال وأخذ شحنة الساعات، واستعد للعودة.

مسلسل موسى الحلقة 15

مسلسل موسى الحلقة 15

وبهد ذلك ذهب شيخ البلد إلى "همام" الي كان مع موسى "محمد رمضان" في السوق، وطالبه بإخباره بمكان موسى، وطالبه بأن يخبر موسى بأن جده "صالحين" مريض ويريد رؤية موسى، في محاولة للإيقاع به.

مسلسل موسى الحلقة 15

مسلسل موسى الحلقة 15

"موسى" عاد إلى مصر مجددا، وأحضر شحنة البضائع المهربة إلى المعلم وهبة "سيد رجب"، فيما أعطاه سيد رجب 10 جنيهات مقابل سفره إلى غزة، وانتقل المشهد إلى وصول "نوفل" إلى الاسكندرية ليحذر "شفيقة"، من أن أخيها موسى يريد قتلها، ويطلب منها الزواج.

مسلسل موسى الحلقة 15

مسلسل موسى الحلقة 15

مسلسل موسى الحلقة 15

مسلسل موسى الحلقة 15

قناة dmc تعرض مسلسل "موسى" للنجم محمد رمضان على شاشتها حصريا في الساعة 6:30 مساء خلال شهر رمضان، ويعاد الساعة 11.30 مساء و 11:00 صباحا.

مسلسل موسى الحلقة 15

مسلسل موسى الحلقة 15

مسلسل "موسى" بطولة محمد رمضان، سمية الخشاب، عبير صبرى، رياض الخولى، سيد رجب، صبرى فواز، منذر رياحنة، هبة مجدى، فريدة سيف النصر، عارفة عبد الرسول، أمير صلاح الدين، ضياء عبد الخالق وعدد آخر من الفنانين، وتأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد سلامة وإنتاج شركة سينرجى، وتدور أحداثه فى إطار من الدراما الصعيدى.

تم نسخ الرابط