رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

اعتزال شيرين رضا الفن: خلاص كفاية .. التفاصيل الكاملة والأسباب

اعتزال شيرين رضا
اعتزال شيرين رضا

أثار قرار اعتزال الفنانة شيرين رضا الفن، جدلًا واسعًا بعد إعلان الفنانة قرارها منذ قليل عبر استوري انستجرام؟، وكتبت: «خلاص كفاية.. قررت الاعتزال».

اكتفت شيرين رضا بهذه الاستوري، دون توضح أسباب الاعتزال لجمهورها.

وظهرت الفنانة شيرين رضا في حفل زفاف ابنة المنتج محمد السعدي على نجل رجل الأعمال منصور عامر، الذي أقيم مساء أمس في أحد الفنادق الكبرى، وسط حضور عدد كبير من الفنانين والأصدقاء والأقارب.

في سياق ذاته، كشفت شيرين رضا في لقائها مسابقا، عن عودتها للتمثيل من جديد بعد قرار الاعتزال عام 1979م، قائلة:«كنت مترددة في العودة للتمثيل، والاستمرار في المجال بعد م شاركت في فيلمين مع الفنان أحمد زكي، وهما "حسن اللول" و"نزوة"، وقتها كنت صغيرة جداً، ومش عارفة أعمل إيه، لكن كان في أحمد زكي ويسرا وعلي بدرخان، يعني كان في مساعدة».

وأضافت:«بعدها بطلت فترة طويلة، وكنت مش عارفة أنا عايزة أرجع ولا لأ، ومش متعودة على ساعات التصوير الطويلة والانتظار، ومسلسل بدون ذكر أسماء هو اللي خلاني أكمل».

الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة شيرين رضا، مسلسل «وبينا معياد 2» بطولة صبري فواز، شيرين رضا، أميرة أديب، مدحت صالح، بسمة، فاء صادق، محمد سليمان، من تأليف  هاني كمال، إخراج هاني كمال.

تم نسخ الرابط