رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

من هو سفاح التجمع ويكيبيديا.. معلومات صادمة وحصرية عن كريم محمد

سفاح التجمع
سفاح التجمع

من هو سفاح التجمع ويكيبيديا.. في الآونة الأخيرة لا يوجد حديث يشغل المواطنين سوا قضية سفاح التجمع الذي أزهق ارواح العديد من النساء بطرق بشعة وقام بالقاء جثثهن  في الصحراء  ليخفي معالم جرائمه الشنعاء  ظنا انها لن تنكشف يوما ما .

ولكن سرعان ما أنكشفت أفعاله ليصبح حديث من يعرفه ومن لا يعرفه ليتعظ من تسول له نفسه ارتكاب مثل تلك الوقائع البشعة وما زالت كل يوم تظهر تفاصيل جديدة وصادمة خلال التحقيقات التي تجري حاليا مع المتهم .

من هو سفاح التجمع؟

المتهم يدعى كريم محمد مسلم، شخصية معروفة على وسائل التواصل الاجتماعي، حيث يتابعه ما يقرب من 8 ملايين شخص على تيك توك باسم "فونكس"، ويقدم محتوى لتعليم اللغة الإنجليزية.  وكان يعمل مدرسًا سابقًا قبل أن يتحول إلى قاتل سادي.

خلفية عائلية ونفسية

كشفت التحقيقات أن السبب الرئيسي وراء استهداف المتهم للنساء هو خيانة زوجته له، مما جعله يطور عقدة نفسية تجاه النساء. انفصل المتهم عن زوجته وأم ابنه الوحيد منذ خمس سنوات بعد اكتشافه لخيانتها وعلاقاتها برجال آخرين مما تسبب هذا الاكتشاف المؤلم في تطور عقدة نفسية لديه دفعته إلى الانتقام من جميع النساء بطرق بشعة.

الخيانة والانتقام

وفقًا للتحقيقات، أقام المتهم دعوى زنا ضد زوجته قبل أن ينفصل عنها ويحتفظ بابنه "زين".بعد انفصاله، ترك الولايات المتحدة الأمريكية، حيث تعيش أسرته، وعاد إلى مصركشفت التحقيقات أن طليقته، التي تدعى "لبنى"، وهي تيك توكر شهيرة، خانته مع عدد من الرجال، مما زاد من حقده تجاه النساء.

الجرائم المروعة التي ارتكبها سفاح التجمع

اعترف المتهم خلال التحقيقات بأنه مدمن لمخدر الآيس، وأنه كان يتعرف على ضحاياه من خلال الكافيهات والملاهي الليلية والإنترنت وكان يستدرجهن إلى مواقع بعيدة لممارسة الرذيلة وتعذيبهن حتى الموت، ثم يتخلص من جثثهن بطرق بشعة في الصحراء

تفاصيل جديدة ستكشفها زوجة سفاح التجمع “انا اول واحده حاول يقتلها”

وقالت غانم في مداخلة هاتفية عبر برنامج «الحكاية»، المعروض عبر فضائية «إم بي سي مصر»، إنها تزوجت «سفاح التجمع» منذ أكثر من 10 سنوات في الإسكندرية، مشيرة إلى أنها تحمل الجنسيتين المصرية والبريطانية.

واخد ابني ومش مخليني أشوفه، بقالي أكتر من 3 سنوات 

وأوضحت أنها لا تعرف أي أخبار عنه، كما لم تر ابنها منذ أكثر من 3 سنوات، متابعة: «واخد ابني، ومش مخليني أشوفه، بقالي أكتر من 3 سنوات مشفتش ابني، بقالي 3 سنين بموت عايزة ابني ومش عارفه أوصله».

تفاصيل صادمة لزوجة السفاح “لما كنت بقولهم ده هيقتلني محدش بيصدقني”

وأضافت: «سفاح التجمع حاول يقتلني كتير، أنا المفروض كنت أكون أول ضحية له، والضرب كان أقل شيء بالنسبة له، وكنت بستحمل عشان ابني، أنا هربت بسببه لبريطانيا، بقالي 3 سنين مستخبية منه ومش عارفة بيلاقيني إزاي وبهرب تاني منه، ولما بقولهم ده هيقتلني محدش بيصدقني، وكان بيهدد اخواتي بالقتل لو ماقالولوش مكاني».

سفاح التجمع كان عنده قضايا تحرش في أمريكا

وتابعت زوجة سفاح التجمع: «هو لا يحمل الجنسية الأمريكية، وكل شهاداته العلمية اشتراها مقابل مال، ووالدته اللي كانت بتختمها بحكم منصبها، وكان عنده قضايا تحرش في أمريكا، واكتشفت ده من سنتين، وكان مخبي عليا، ورفع عليا قضايا زنا، واتحكم فيها في البراءة، ورفعت عليه قضية طلاق من سنين، ولما عرفت إنه بيقتل الضحايا كان طبيعي ومتوقع إنه يعمل كده».


وتواصل نيابة بورسعيد الكلية  تحقيقاتها مع كريم محمد مسلم لتحليل الأدلة وجمع المزيد من المعلومات حول جرائمه البشعة هذه القضية تبرز تأثير الخيانة والعقد النفسية على تحول شخص عادي إلى قاتل متسلسل، وتسلط الضوء على أهمية الدعم النفسي والمجتمعي للأفراد الذين يمرون بتجارب مشابهة.

تم نسخ الرابط