رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

« ثابت نفسه».. سلوى عثمان تشيد بموهبة محمد رمضان

سلوي عثمان
سلوي عثمان

قالت الفنانة سلوى عثمان: لقد كنت أقول لحسين الشربيني في بعض الأفلام والمسلسلات التي جمعتنا سويا  "اضربني بجد".


وأضافت عثمان خلال لقائها مع الإعلامية إيمان أبوطالب في برنامجها بالخط العريض على شاشة تليفزيون الحياة، أن الفنان نور الشريف ضربني بالقلم بجد في فيلم الفتى الشرير وزعل وقالي حقك عليا لأني "اتعورت" بسبب الحلق، مؤكدة أن نور الشريف كان مثقفا ويعشق القراءة.


وعن سر عظمة مسلسل «المال والبنون» قالت عثمان أن العظمة كانت تكمن في  سيناريو محمد جلال عبد القوي لأن كل الفنانين كانوا أبطالا في العمل الفني فالحياة عبارة عن حواديت وكل شخص له حكاية.


واختتمت الفنانة سلوى عثمان لقائها مع ايمان ابو طالب بإبداء رأيها في الفنان محمد رمضان قائلة أنه فنان ثابت ويركز على نفسه ووجوده.


الجدير بالذكر أن يعرض حاليا لفنانة سلوي عثمان مسلسل «الوصفة السحرية» بطولة النجمة شيري عادل والنجم عمر الشناوي  ولقاء سويدان وسلوي عثمات ومجموعة من ألمع النجوم، وهو من تأليف ورشة مصنع الحكايات، وإخراج خيري سالم، ومن المفرر عرضه بداية الاسبوع الاول من الشهر المقبل على مجموعة قنوات dmc ، العامة والدراما بالإضافة الي منصة watch.

«الوصفة السحرية» يدور في دراما إجتماعية مثيرة حول المشاكل الزوجية، فبعد زواج دينا من مالك يقع بين يديها كتاب "الوصفة السحرية لزواج ناجح" الذي يلفت نظرها فتفتحه لتجد عنوانه "سنة أولى زواج" فتظل تقرأ في سطوره بنهم ولا يمكنها التوقف لانها تكتشف أن معظم ما فيه يعكس الواقع فتتخذ دينا على أثره قرارات قد تقلب حياتها وحياة المحيطين بها.

تم نسخ الرابط