رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

سلوى عثمان عن والدها : كان شكله كأنه طفل رضيع لحظة وفاته

سلوى عثمان و والدها
سلوى عثمان و والدها

استضافت الإعلامية سهيرة جودة الفنانة القديرة  سلوى عثمان حيث نشرت عبر صفحتها الشخصية عبر موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك لقاء بينهما .

و كشفت سلوى عثمان عن اللحظات الأخيرة قبل دفن والدها قائلة “ أنا مشوفتش ماما و هى بتموت أو بتدفن لكن شوفت بابا  كانت لحظة قاسية و بشعة إنكِ تشوفى بابك و هو بيروح .. كان نفسي أقف على غُسله و لكن أخويا هشام رفض و بعد إنتهاء الغُسل دخلت حتى آراه وكأنه مثل الطفل الرضيع و لكن كانت أصعب لحظات حياتى هى توديعى له و آراه فى الكفن و عندما ألمسه أجده ساقع لا يتحرك و لا يتحدث فكانت صدمة بالنسبالى أن أدرك وفاته ”

سلوى عثمان و والدها

و من جانب آخر تحدثت عن مشهد ضربها للفنان أحمد العوضى أثناء تصويرها مسلسل “ حق عرب ” مشيرة “ على الرغم إن العوضى لديه عزة نفس و لا يحب أحد يضربه فى أعماله و لكن هو فنان موهوب و عايز يعمل عمل جيد فوافق ..العوضى اتصدم و اتفاجئ لما لقيني ضربته بالقلم بجد.. قالى الوحيدة اللى ضربتنى هى ياسمين عبد العزيز و لكن ياسمين قلمها بيلسع لكن قلمك بيوجع ” 

فنانة مصرية تصفع أحمد العوضي.. وبطل «حق عرب» يكشف الكواليس (فيديو)
مشهد ضرب العوضى 

وأردفت حديثها عن الأمومة “ على الرغم من تجسيدى أدوار الأمومة و لكنى لم أنَجب .. و مفكرتش فى التبنى لأنى حاسة إنى الفن هو إبنى هو اللى طلعت بيه من الدنيا، وأنا معنديش حد يساعدنى و التبنى دة محتاج إهتمام ورعاية للطفل .. وزوجى لم يفكر فى هذا الأمر لأنه كان متزوج قبلى و لديه أطفال ” 

فى سياق متصل أوضحت سلوى عثمان عن علاقتها بأبناء زوجها “ أنا ليس لدى علاقة بهم و هو فاصل بينا و لو فيه حاجة بينه و بين أولاده مش بدخل فيها ” 

تم نسخ الرابط