رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

بالراحة على الناس اللي بتكح تراب.. رسالة مصطفى بكري للحكومة القادمة

مصطفى بكري
مصطفى بكري

قال الإعلامي مصطفى بكري، عضو مجلس النواب، إننا لا يمكن أن ننكر ما حدث في بلادنا من تطورات، وإنجازات، ولكن لدينا تحفظات على بعض الملفات مثل الكهرباء، والخبز، لافتاً أن لدينا أمل في أن يعود الاستثمار إلى مصر بقوة.

وأضاف بكري خلال تقديمه برنامج «حقائق وأسرار» على قناة «صدى البلد» أنه «على الحكومة الجديدة أن تتفادى كل الأخطاء السابقة وأن تنزل للناس وتستمع إليهم وإلى طلباتهم، موضحاً "بالراحة علشان الناس والشعب وعلشان الناس اللى بتكح تراب».

وطالب مصطفى بكري الحكومة القادمة ألا تصدر الأزمات والمشاكل لرئيس الدولة. 

وتحدث مصطفى بكري عن الذين يهدمون كل إنجاز في البلاد، مفرقا بين من ينتقد لأجل البناء، ومن يهدم كل تطور»، مضيفاً «يا حكومة جديدة متطفوش الأمل في نفوس الناس».

وقال مصطفى بكري، «لا يمكن أن يستمر الوضع سيئا، لذا ننتظر الحكومة الجديدة، وندرك أن من يرحل قدم جهودا كبيرة وأخلص في عمله».

وتابع «نعم ننتقد ونشتد في الانتقاد، لكننا ندرك أن بعضا من الوزراء السابقين، كانوا يبذلون كل الجهد والعرق من أجل الوطن، واستمرار مسيرته، وتنفيذ التوجيهات الرئاسية».

وأكد «لن نستطيع انكار ما حدث في بلادنا، من تطور وإنجاز، لكن هناك أشياء ما كنا نتمنى أن نصل إليها مثل رفع سعر رغيف العيش، و الكهرباء، ولكن هذا لا يدعونا إلى اليأس، بل يدعونا للاستمرار والنضال والكفاح».

تم نسخ الرابط