رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

أول تحرك من الأهلي تجاه وسام أبوعلي بعد إصابته في مباراة فلسطين ولبنان

وسام أبوعلي
وسام أبوعلي

تواصل الدكتور أحمد جاب الله طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع طبيب منتخب فلسطين للإطمئنان على الدولي وسام أبوعلي الذي شارك مع منتخب الفدائي أمس وخرج مصابا في الدقيقة 93 

وكان وسام أبو علي، سجل حضوره لأول مرة بقميص منتخب بلاده، في المباراة التي انتهت بالتعادل السلبي ضد منتخب لبنان ضمن التصفيات المؤهلة لمونديال 2026، وكأس آسيا 2027.
وكان اللاعب ضمن التشكيل الأساسي لمنتخب فلسطين، لكنه غادر ملعب المباراة، في الدقائق الأخيرة بعد شكواه من الإصابة التي تعرض لها.
وطلب طبيب القلعة الحمراء من نظيره الفلسطيني، تقرير طبي عن إصابة مهاجمه، للوقوف على طبيعة إصابته التي تعرض لها، وإمكانية لحاقه بالمباريات المقبلة.
وتعادل منتخب فلسطين مع نظيره لبنان سلبيا بدون أهداف في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب جاسم بن حمد في العاصمة القطرية الدوحة ضمن مباريات الجولة الخامسة وقبل الأخيرة من تصفيات آسيا المشتركة المؤهلة إلى كأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027.
بهذه النتيجة يتأهل منتخب فلسطين لكأس آسيا 2027 رسميا والمرحلة الثالثة من تصفيات كأس العالم.

تشكيل منتخب فلسطين أمام لبنان 
وقاد وسام أبو علي مهاجم الأهلي تشكيل منتخب فلسطين أمام لبنان وتعد هي المشاركة الأولى في تاريخه مع منتخب فلسطين بعد إنهاء إجراءات الجنسية الفلسطينية، فيما تواجد على مقاعد البدلاء ياسر حمد مدافع الزمالك.
وجاء تشكيل فلسطين كالتالي:

حراسة المرمى: رامي حمادة
الدفاع: معتز البطاط - محمد خليل - محمد صالح - ميلاد تيرمانيني

الوسط: تامر صيام - عدي خروب - عطاء جابر

الهجوم: جوناثان زوريلا - وسام أبو علي - عدي دباغ. 
وفيما يلي تشكيل لبنان:

حراسة المرمى: مصطفى مطر

الدفاع: حسين زين – جورج فيلكس ملكي – خليل خميس – قاسم الزين – نادر مطر

الوسط: جهاد أيوب – حسن سرور – حسن معتوق

الهجوم: كريم درويش – عمر شعبان

ويستعد الأهلي بقيادة كولر في الوقت الحالي لمواجهة فاركو، فى اللقاء المؤجل من الجولة الحادية عشرة لمسابقة الدوري المصري والمقرر له مساء يوم الجمعة الموافق 14 يونيو المقبل.

تم نسخ الرابط