رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

خنقها بالكرافته.. تفاصيل مؤلمة جديدة عن احد ضحايا سفاح التجمع

سفاح التجمع
سفاح التجمع

قال المتهم " كريم. م "في اعترافاته أمام جهات التحقيق، في القضية المقيدة برقم 296 لسنة 2024 إداري الجنوب ثان بورسعيد: «طلبت من أم شهد ابنتها فقالت لي شهد طفشانة من 6 شهور، قلت لها عاوز واحدة تبسطني، قالت لي عندى اللي تبسطك، قلت لها معاها بطاقة؟ قالت لي لا، قلت لها تمام هاتيها وتعالي قابليني عند نفق المترو، جابت واحدة اسمها آية وركبوا معايا العربية، أعطيت أم شهد 1000 جنيه وقلت لها انزلي، وقبل ما تنزل أعطتها 1000 جنية كمان، استغربت  لأني بعطيها  في الواحدة 1000 جنيه بس وتقسمها هي معاها، قلت لها أصل النهاردة عيد ميلادي وعاوز أفرح الناس، وقضيت يوم مع آية وبعدين اتخلصت منها ورمتها على طريق القاهرة الصحراوي».

وكانت كشفت التحقيقات أنه تبين من خلال معاينة الغرفة العازلة الموجودة بمنزل المتهم بالتجمع الخامس أنها مزودة بكاميرات حديثة تم وضعها فى زوايا معينة، يتم من خلالها عملية البث المباشر خلال قيام المتهم بارتكاب جرائمه، كما أن الغرفة منقسمة إلى قسمين، قسم يقوم المتهم بارتكاب الرذيلة فيه مع فتيات الليل، والآخر للتصوير وعمل المونتاج للفيديوهات الخاصة بالجرائم، وهي غرفة بعازل صوت 4k.

وجرى التحفظ على جهاز كمبيوتر متصل بالقمر الصناعي،  الجهاز مخالف للمواصفات المصرية، وبسؤال المتهم عنه أكد أنه تم تهريبه من الجمارك لدخوله مصر.

كما كشفت التحقيقات أن سيارة المتهم وهي ماركة MG موديل 2022 مزودة بأحدث أنواع الكاميرات لتصويره مع الضحايا خلال ممارسة الرذيلة بداخلها وإلقائهم على الطرق الصحراوية، كما تأكد اتصاله بـ«الدارك ويب» وعمل بث مباشر للضحايا خلال تعذيبهم وممارسة الرذيلة معهن، وعمل فيديوهات والقيام بعمل مونتاج لها وإرسالها إليهم

تم نسخ الرابط