رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

7 غرز بالوجه.. أول تعليق من الفنانة روجينا بعد إصابتها أثناء تصوير مسلسل بنت السلطان

تعرضت الفنانة روجينا لإصابة في الوجه في أثناء تصوير مسلسلها الرمضاني “بنت السلطان” الذي يعد أول بطولة مطلقة لها، ما أسفر عن نقلها إلى المستشفى لتلقي العلاج.

ونقلت روجينا إلى المستشفى من أجل الاطمئنان على حالتها الصحية بعد الإصابة، حيث كتب المؤلف أيمن سلامة رسالة طمأنة لجمهور روجينا، وذلك عبر صفحته على “فيسبوك”.

وقال أيمن سلامة: “قدر الله وما شاء فعل ألف سلامة عليكي يا روجينا الحمد لله على كل شيء.. إصابة روجينا أثناء التصوير والحمد لله خرجت من المستشفى”.

كما نشر الفنان حسن أبو الروس صورة مع روجينا عقب إصابتها في الوجه، حيث ظهرت آثار الإصابة عليها، موضحا أنها أصرت على تصوير مشاهدها، قائلا: ” خبر عاجل إصابة الفنانة العظيمه القديرة روجينا بجرح عميق في وجهها الجميل اثناء تصويرها مسلسل بنت السلطان”.

وأكمل: “على الفور تم نقلها للمستشفي وتم اجراء 7 غرز تجميلية والغريب والغير متوقع انها بعد العمليه استكملت التصوير ووجها ينزف في المشهد والحقيقه وهذا كان درس لي انا شخصياً في التضحيه والإخلاص في العمل”.

وفي أول تعليق لها عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" قالت روجينا: "الحمدلله قدر الله وماشاء فعل بشكر كل زميلى اللى اتطمنوا عليا بشكر صابرين اختى الاصيلة اللى سابت تصورها وجتلى المستشفى بشكر كل الفانز اللى كانوا قلقانين عليا بشكر كل زميلى فى التصوير على خوفهم عليا واسفة لكل الناس اللى كلمتنى ومعرفتش أرد عليهم .. شكراعائلتى الصغيرة اللى جنبى دايما وعائلتى الفنية الكبيرةشكرا على كل الحب دا 🙏".

تم نسخ الرابط