رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

"بنفس البدلة من 7 سنين".. جميلة عوض تثير الجدل خلال عقد قرانها على أحمد حافظ

ارشيفية
ارشيفية

تصدرت الفنانة الشابة جميلة عوض الترند على محركات البحث المختلفة، حيث احتلت صدارة “جوجل” ومواقع التواصل الإجتماعي والسوشيال ميديا المختلفة خلال الساعات القليلة الماضية، فور الإعلان عن عقد قرانها على المونتير أحمد حافظ، ولكن حدث امرًا ما لفت الأنظار أثناء حفل عقد القرأن جعلها الأكثر بحثًا على محركات البحث، وفيما يلي سنكشف لكم من خلال موقعنا بصراحة الإخبارى ما هو الأكثر جدًا خلال عقد قران الفنانة جميلة عوض .

جميلة ظهرت ببدلة ارتدتها بمسلسل “حتى لا تطفىء الشمس”

وبالبحث اكتشف رواد مواقع التواصل الإجتماعى إن النجمة الشابة ظهرت بنفس الطقم الذى ارتدته في عقد قرانها منذ 7 سنوات في أحد مشاهد مسلسل "حتى لا تطفىء الشمس "، والذى لعبت فيه دور آية.

عقد قران جميلة عوض 

احتفلت النجمة جميلة عوض بعقد قرانها على المونتير أحمد حافظ خلال هذا الأسبوع، وسط أجواء عائلية وبحضور الأصدقاء والمقربين، وارتدت النجمة الشابة في الحفل بدلة بيضاء مكونة من بلوزة بيضاء من الدانتيل بدون أكمام وبنطلون مطرز بالأسفل وصففت شعرها الأشقر حيث تركت على كتفيها ووضعت مكياج مناسب لإطلالتها كما ارتدت قطع إكسسوارات رقيقة جعلتها تبدو أنيقة وجذابة.

أبرز أعمال المونتير أحمد حافظ 

 المونتير الكبير أحمد حافظ استطاع أن يحقق عدة نجاحات مؤخراً فى الكثير من الأعمال الدرامية والسينمائية، ومن أبرز هذه الأعمال، فيلم كيرة والجن، مسلسل تحت الوصاية، فيلم ان شاء الله ولد،  وفيلم ليلة قمر 14، فيلم العارف،  فيلم فوي فوي فوي، مسلسل هجمة مرتدة، فيلم الفيل الازرق 2، ولهذا النجاح فقد تم اختياره لعمل ضخم وهو مسلسل مارفل Moon Knight، وهو نجل المهندس محمود حافظ الذى كان يعمل مديراً لأستوديوهات الأهرام كما أنه من أهم المونتيرين فى الوسط الفني.

أخر أعمال جميلة عوض 

يذكر أن أخر أعمال النجمة جميلة عوض فى السينما هو فيلم "المحكمة" وشاركها فى بطولته  كل من غادة عادل، فتحي عبدالوهاب، وسلوى عثمان، وليلى أحمد زاهر وغيرهم من النجوم.

فيلم المحكمة من بطولة جميلة عوض 

ويتناول فيلم "المحكمة" العديد من القضايا المهمة ومن واقع المجتمع، وتسليط الضوء على الكثير من المشكلات في المجتمعات العربية، وجميع الأحداث تدور فى يوم واحد ومكان واحد وهو المحكمة، ونشاهد قضايا الكثير من الناس، ولكل بطل الخط الخاص به، وهناك 6 قضايا جنائية يسلط الفيلم الضوء عليها.

تم نسخ الرابط