رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

أخبار محمد صلاح اليوم الثلاثاء 27 أبريل 2021.. ليفربول يغازل الفرعون المصري للبقاء في آنفيلد

أخبار محمد صلاح اليوم الثلاثاء 27 أبريل 2021، دائما ما يبحث عنها عشاق الساحرة المستديرة حول العالم والمهتمين بالأخبار العالمية، خاصة من محبي الفرعون المصري محمد صلاح، فخر مصر والعرب.

أخبار محمد صلاح اليوم

محمد صلاح، المحترف بصفوف فريق ليفربول الإنجليزى، نشر صورة جديدة له عبر حسابه الشخصى على مواقع التواصل الاجتماعى "إنستجرام"، وظهر فى الصورة وهو يرتدي جاكت جينز مما آثار إعجاب متابعيه.

ليفربول لم يقف عند التصريحات والأخبار الصحفية، التي تشير إلى رحيل الفرعون المصري محمد صلاح عن صفوف الريدز، حيث غازل النادي الإنجليزي، النجم الدولي محمد صلاح، من أجل البقاء داخل قلعة آنفيلد بعد أن ترددت أنباء عن اقتراب الفرعون المصري من الرحيل بنهاية الموسم الجاري.

أخبار محمد صلاح الآن

ونشر الحساب الرسمي لنادي ليفربول على "فيسبوك"، فيديو لجميع أهداف محمد صلاح هذا الموسم في الدوري الإنجليزي ودخول الفرعون المصري في منافسة قوية مع هاري كين مهاجم توتنهام، على صدارة قائمة هدافي الدوري الإنجليزي.

وعلق حساب ليفربول على الفيديو: "الملك المصري، شاهد جميع أهدف محمد صلاح هذا الموسم في الدوري الممتاز، 20 هدفا وننتظر المزيد".

اقرأ أيضا:لا يستحق التأهل لدوري أبطال أوروبا.. كيف علّق كلوب على تعادل ليفربول أمام نيوكاسل؟

وجاءت هذه لتحفيز الملك المصري ومحاولات إغرائه للاستمرار مع الفريق في الموسم المقبل.

محمد صلاح الفرعون المصري، ينافس على جائزة لاعب الجولة 33 من الدوري الإنجليزي الممتاز، بعدما سجل هدف في مباراة فريقه مع نيوكاسل التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف.

آخر أخبار محمد صلاح اليوم

نشرت الصفحة الرسمية لنادي ليفربول الإنجليزي على «تويتر»، فيديو مجمع لجميع أهداف هداف الفريق محمد صلاح من بداية الموسم، احتفالا بوصوله للهدف رقم 20 من النادي والذي نجح في تحقيقه بالنادي أو أكثر في ثلاثة مواسم بقميص النادي.

وعلقت صفحة «فانتازي الدوري الإنجليزي» على الفيديو الذي نشرته صفحة ليفربول بالإشادة بالنجم المصري حيث كتبت عنه «الهدية التي تستمر بالعطاء».

ورغم الوضع السيء الذي أصبح فيه نادي ليفربول والذي يحاول الوصول للمراكز الأربعة الأولى من الدوري الإنجليزي الممتاز لضمان التأهل لدوري أبطال أوروبا خلال الموسم المقبل، إلا أن محمد صلاح يستمر بالتألق مع الفريق وإحراز الأهداف، والمنافسة على الحذاء الذهبي مع هاري كين نجم توتنهام والذي يتفوق عليه بهدف وحيد.

آخر أخبار محمد صلاح

ينافس النجم المصري محمد صلاح هداف فريق ليفربول على لقب لاعب الجولة الـ33 من الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد ختام المباريات أمس الإثنين، بمواجهة ليستر سيتي ضد كريستال بالاس التي انتهت بفوز الأول بنتيجة 2 / 1 في المباراة التي أقيمت على ملعب "كينج باور".

اقرأ أيضا:رغم إعلان ليفربول المشاركة.. محمد صلاح يعلن رفضه بطولة دوري السوبر الأوروبي

وجاء اختيار محمد صلاح في قائمة المرشحين بعدما سجل هدف في مباراة فريقه ضد نيوكاسل يونايتد التي انتهت بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بهدف لكل منهما مساء السبت الماضي.

ونشر حساب الدوري الإنجليزي على موقع "تويتر" المرشحين للفوز بأفضل لاعب في الجولة الحالية من البطولة والتي ضمت محمد صلاح لاعب ليفربول وماكجولدريك لاعب شيفيلد يونايتد، وكريس وود لاعب وست بروميتش ألبيون، بالإضافة إلى النيجيري كليتشي إيهانتشيو مهاجم فريق ليستر سيتي.

وأشعل محمد صلاح الصراع على لقب هداف الدوري الإنجليزي، بعدما أصبح الفارق مع هاري كين إلى هدف واحد فقط، حيث يتواجد حاليا في المركز الثانى بجدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي، 20 هدفا، ليأتى وصيفا خلف هاري كين، نجم توتنهام الذى ينفرد بالصدارة برصيد 21 هدفا

تم نسخ الرابط