رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

نجت من حادث قطار سوهاج بأعجوبة وماتت بفيروس كورونا.. وفاة الحاجة سمرا الراوي

رحلت منذ قليل السيدة سمرا الراوي المعروفة إعلاميًا بسيدة القطار، التي كانت ضمن ضحايا حادث قطار سوهاج الشهير عند اصطدام قطار 2011 المكيف القادم من أسوان إلى القاهرة بقطارة 157 المميز والتي كانت بداخله السيدة الراحلة.

وجاء وفاة الحاجة سمرا الراوي سيدة قطار سوهاجإثر إصابتها بفيروس كورونا المستجد، حيث تم على الفور نقلها إلى أحد مستشفيات العزل لتلقي العلاج قبل أن تفارق الحياة، وتم إخلاء دار المسنين المتواجدة بداخلها وتعقيمها .

آثارت قصة السيدة سمرا الراوي، التي أصيبت في حادث تصادم قطاري سوهاج، الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي وخاصة بعد انتشار قصتها مع ابنها العاق الذي قام بطردها بحسب روايتها، لتقرر استقلال القطار للذهاب إلى رحاب السيدة زينب، لتقضي ما تبقى من عمرها هناك، لكن الحادث حال دون ذلك.

وتداول فيديو للسيدة سمرة الراوي منذ يومين عقب حادث تصادم القطارين بمحافظة سوهاج تقول فيه إنها تعرضت للضرب والتهديد من ابنها وطردها من المنزل وذلك ما دفعها إلى ركوب القطار والتوجه إلى القاهرة للإقامة بمسجد السيدة زينب.

من جانبها كانت مديرية تضامن قنا قد أعلنت أنه تبين أنها تحصل على معاش من زوجها المتوفي بمركز نجع حمادي شمال محافظة قنا.

السيدة سمرا الراوي لديها ٤ أبناء منهم بنتان متزوجتان وابنها الأكبر مقيم بمنطقة الساحل بمركز نجع حمادي شمال محافظة قنا والابن الثاني مقيم في محافظة أسوان، مؤكدًا أنها عقب وفاة والدهم تزوجت من عامل في مصنع الألومنيوم وانتقلت للعيش معه في سكنه بمنطقة القصر وعقب وفاته منذ ٤ شهور عادت للعيش مع ابنها الأكبر بمنطقة الساحل.

تم نسخ الرابط