رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
نتيجة الثانوية العامة 2024
banquemisr

إعترافات صادمة من «أم شهد» شريكة سفـاح التجمع.. بعتله بنتي اللي عندها 15 سنة مقابل فلوس كتير بس مخلصش عليها

المتهم
المتهم
نتيجة الثانوية العامة 2024

في تطورات جديدة حول قضية سفاح التجمع «كريم. م»، الذي قام باستدراج ضحاياه من فتيات الليل إلى شقته في منطقة التجمع الخامس، حيث عذبهن وقتلهن بوحشية قبل أن يتخلص من جثثهن في الصحراء، كشفت الإعلامية سارة الدندراوي عن تفاصيل جديدة صادمة.

تفاصيل جديدة صادمة عن سفاح التجمع 

وذكرت الدندراوي خلال برنامج «تفاعلكم» على قناة «العربية» أن أجهزة الامن  ألقت القبض على سيدة تدعى حنان، تُعرف بـ «أم شهد»، كانت تقوم بإرسال الفتيات إلى المتهم كريم مقابل مبالغ مالية. و

أرسلت أبنتي الي المتهم لممارسة الرذيلة معها

وفقاً للدندراوي، فإن الاعترافات التي أدلت بها أم شهد كانت صادمة للغاية، حيث اعترفت بأنها أرسلت ابنتها القاصر، البالغة من العمر 15 عاماً، إلى كريم لممارسة الرذيلة معها، لكنه لم يقتلها. وعندما طلب كريم رؤيتها مرة أخرى، رفضت أم شهد بدعوى أن ابنتها سافرت، بعدما أخبرتها الابنة عن تعرضها للتعذيب خلال اللقاء.

أعترافات أم شهد  التي كانت تقوم بإرسال الفتيات إلى المتهم

وأوضحت أم شهد في التحقيقات أنها أرسلت فتاة أخرى تدعى رحمة إلى كريم بدلاً من ابنتها، وعندما استفسرت عن مصيرها، قال كريم إنه لا يعرف، زاعماً أنها غادرت شقته.

المتهم كان يفضل الفتيات ذات البنية الجسدية الضعيفة

كما اعترفت أم شهد بأنها كانت ترسل الفتيات إلى كريم وفقاً لمواصفات معينة حددها، حيث كان يفضل الفتيات ذات البنية الجسدية الضعيفة، واللاتي ليس لديهن أهل، لتجنب المشاكل. وأشارت إلى أن كريم كان يشترط أن تكون الفتاة لديها خبرة، نظراً لطريقته المختلفة وغير المألوفة في ممارسة الاعتداء.

وفي التحقيقات، كشفت أم شهد أنها كانت ترسل صور الفتيات إلى كريم ليختار من بينهن، لكنها نفت معرفتها بأنه كان يقتل الفتيات بعد الاعتداء عليهن.

تم نسخ الرابط