رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

محمد صبحي يتذكر سعاد نصر :«ستظلين في القلب تلميذة وصديقة»

محمد صبحي
محمد صبحي

تذكر الفنان محمد صبحي الفنانة سعاد نصر، بعبارات مؤثرة، من خلال حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي.

نشر محمد صبحي منشور على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي تبادل الصور والفيديوهات الانستجرام، معلقا عليها:«ستظلين أمامي دائما .. ستظلين في القلب تلميذة وصديقة وفنانة استثنائية لم يشغل مكانك أحد .. دلال في سنبل وحورية في الهمجي وصابرين في فيلم هنا القاهرة والأهم مايسة رمز للأم العظيمة .. كم أنا فخور بك وموجوع لفراقك».

في سياق آخر، يواصل محمد صبحي بروفات لمسرحية «عيلة اتعمل لها بلوك»، ذلك بعد نجاحها الكبير الذي حققته، فبدأت التساؤلات عن موعد عرض المسرحية.

نشر الفنان محمد صبحىعلى صفحته الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديو «إنستجرام»، مشهد من مسرحية «عيلة اتعمل لها بلوك»، ليشارك به جمهوره، وعلق على المشهد "الأحداث عام 1996، مسرحية عيلة إتعمل لها بلوك قريباً على الشاشة، ولم يحدد الوقت أو قناة العرض حتى الآن.

وتبدأ فئات أسعار تذاكر مسرحية عيلة اتعمل لها بلوك من 200 جنيه و300 جنيه و500 جنيه و700 جنيه، و1000 جنيه، وهذه الأسعار المعلنة قبل التخفيضات، حسبما ذكرت الصفحة الرسمية للفنان محمد صبحي، ويجرى خصم 30% على الحجز مقدما قبل العرض بأسبوع


المسرحية من بطولة الفنان محمد صبحى، وفاء صادق، كمال عطية، رحاب حسين، ليلي فوزى، مصطفى يوسف، منه طارق، تأليف مصطفى شهيب والإخراج محمد صبحى.

تم نسخ الرابط