رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

شك فى سلوكها فشنقها.. المشدد 15 سنة لشاب قتل شقيقته بمركز الصف

 محكمة جنايات جنوب الجيزة
محكمة جنايات جنوب الجيزة

قضت محكمة جنايات جنوب الجيزة، منذ قليل، بالسجن المشدد 15 سنة لشاب يدعي «إ.ر»، لاتهامه بقتل شقيقته شنقاً لشكه في سلوكها بمنطقة الصف.

صدر الحكم برئاسة المستشار حسين فاضل عبد الحميد، وعضوية المستشارين عبد الرحيم علي، ومحمد حسن خطاب، وأمانة السر محمد هلال، ووائل سيد.

وأمرت النيابة العامة بإحالة القضية رقم 4761 لسنة 2024 جنايات الصف إلي المحكمة الجنائية المختص، لمعاقبة المتهم  «إ.ر» 27 سنة يعمل نجار مسلح، لأنه قتل المجني عليها شقيقته «ف،ر»، عمداً مع سبق الإصرار والترصد، حيث بيت النية وعقد العزم المصمم علي ازهاق روحها لما اضمره في نفسه حيال سلوكها، وتوجه إلى حيث أيقن سلطاً بتواجدها فكمن لها متحيناً فرسته لتنفيذ مبتغاه حتى وقف على وجودها بمفردها فظفر بها وأطبق على عنقها خنقاً كاتماً أنفاسها فأحدث إصابتها لتي أودت بحياتها.

وشهد عم المجني عليها في التحقيقات، أنه على إثر هروب نجلة شقيقه من مسكن والدتها وأقامت بمسكنه، وبتاريخ الواقعه خرج من مسكنه صباحاً لجلب الطعام، وفور وصوله لمسكنه فوجئ بتواجد المتهم شقيق المجني عليها متكئ عليدى دراج المسكن وبسؤاله عن سب تواجده أقر له بقتله للمجني عليها لسوء سلوكها، كما شهد مجري التحريات أنه على إثر وجود خلافات فيما بين المتهم والمجني عليها بسبب خلافات أسرية، عزم على قتلها وما إن ظفر بها حتى التف بيد حول عنقها وقام بخنقها فأحدث إصابتها التي أودت بحياتها.

تم نسخ الرابط