رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

ونش لنقل الآثاث اصطدم بالمنزل.. محافظة الدقهلية تكشف تفاصيل حادث انهيار عقار ميت غمر

 انهيار عقار ميت غمر
انهيار عقار ميت غمر

أصدرت محافظة الدقهلية البيان الأول حول حادث انهيار عقار في ميت غمر.. وأشار إلى وقوع وفيات وإصابات بين السكان.


وفيما يلي تفاصيل البيان..


أوضح البيان أنه في تمام الساعة الثالثة من بعد ظهر اليوم الثلاثاء، حدث انهيار لأحد المنازل القديمة بمدينة ميت غمر، والذي يقع بشارع النبي دانيال مكون من 5 طوابق، ووقع الانهيار  إثر ارتطام أحد الأوناش الخاصة بنقل الأثاث المنزلي كان يستخدمه أحد سكان المنزل لنقل الأثاث الخاص به.


من جانبه، نبه الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، كافة الأجهزة المعنية بالتوجه إلى موقع الحادث والتعامل معه (الصحة - الإسعاف - الحماية المدنية)، حيث تم الدفع بسيارات الإسعاف لنقل حالات الوفاة والمصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج، كما تم الدفع بسيارات الحماية المدنية وفرق الإنقاذ للبحث عن ناجين تحت الأنقاض وما زال البحث مستمرًا.

كما وجه المحافظ رئيس مركز ومدينة ميت غمر اللواء أنور زغلول، بسرعة الانتقال إلى موقع الحادث ومتابعة الموقف أولا بأول، وأمر علي الفور فريق مركز الشبكه الوطنيه للسيطرة والتحكم بديوان عام المحافظة (غرفة العمليات المركزية) بمتابعة الموقف من خلال التنسيق مع كافة الأجهزة المعنية.

كما طمأن محافظ الدقهلية المواطنين إلى أن فرق العمل قد تباشر عملها على الفور للبحث عن ناجيين ونقلهم إلى المستشفيات لتلقي العلاج.

وتؤكد المحافظة تواصلها مع المواطنين من خلال مركز الشبكة الوطنية للسيطرة والتحكم بديوان عام المحافظة (غرفة العمليات المركزية) لتلقي أي شكاوى لتلبية احتياجاتهم فورا من خلال الفرق العاملة على الأرقام التالية:  0502316644 -0502314880 -0502327792 " من التليفون الأرضي أو المحمول، وعلى رقم 114 من التليفون الأرضي.


وأهابت محافظة الدقهلية بالمواطنين عدم الانسياق وراء أي شائعات أو تلقي الأخبار والمعلومات  إلا من خلال الصفحة الرسمية للمحافظة.

تم نسخ الرابط