رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

قصة مسلسل مفترق طرق؟.. بعد تصدره قمة ترند "جوجل "

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
نتيجة الثانوية العامة 2024

مسلسل مفترق طرق.. من أكثر الكلمات بحثًا على محركات البحث المختلفة خلال الساعات القليلة الماضية من قبل متابعي المسلسل، حيث تصدر مسلسل مفترق طرق من بطولة الفنانة هند صبري، الترند على محرك البحث “جوجل” بسبب زيادة أعداد النقر على محركات البحث للبحث عن حلقاته التي تم عرضها لمشاهدتها ولمعرفة قصة المسلسل وأبطاله، وفيما يلي سنكشف لكم من خلال موقعنا بصراحة الإخباري كل التفاصيل المتعلقة بمسلسل مفترق طرق وعدد حلقاته وقصة المسلسل.

مسلسل مفترق طرق 

 مسلسل مفترق طرق الحلقة 1

شهدت الحلقة الأولى من مسلسل مفترق طرق، ذهاب أميرة «هند صبري» لمنزل جدة أولادها، ليمكثوا به بعد الحجز على جميع أملاك زوجها، الذي سجن في قضية غير أخلاقية، وأصبحت حياتها وأولادها مهددة، ونقلتهم من مدرستهم الخاصة إلى مدرسة تجريبية.


وتواصلت أميرة مع أحد أصدقائها القدامى والذي يجسده الفنان «إياد نصار»، للبحث عن عمل، ليوافق على مساعدتها ويقترح عليها العمل معه بمكتب المحاماة، حيث كانت تعمل في هذه المهنة سابقا، وبالفعل تتجه للمرافعة في أولى قضاياها.

قصة مسلسل مفترق طرق 

هو أحد الأعمال الدرامية المقتبسة عن الأعمال الدرامية الأجنبية الشهيرة وهو المسلسل الأجنبي «the good wife's، والذي يتكون من 45 حلقة، وتدور أحداث المسلسل حول السيدة أميرة التي تفاجأ بعد مضي 15 عاماً من تكريس حياتها لأسرتها، بفضيحةٍ من العيار الثقيل يتعرّض لها زوجها دون سابق إنذار، مما يهدد منصبه العام الذي يشغله ويهزّ كذلك أركان حياتها الزوجية والعائلية على حدٍّ سواء، وهنا تتجلى صلابة أميرة كزوجة مخلصة وأم متفانية فتبرز مرونتها في تحمل الأعباء التي تلقى على عاتقها فجأةً، وذلك في خضم رحلةٍ نفسية وعاطفية عميقة تخوضها لإعادة اكتشاف ذاتها، وسط أمواج متلاطمة من المفاجآت والصراعات التي تقلب حياتها رأساً على عقب.

 مسلسل «the good wife's»

ويعد مسلسل مفترق طرق، التجربة الأولى لـ هند صبري، في تقديم أحد الأعمال المقتبسة عن مسلسل الأجنبي «the good wife's»، ويتكون من 45 حلقة، وتدور أحداثه حول أليسيا فلوريك، وهي زوجة المحامي العام بيتر فلوريك، الذي يُسجن بعد تورطه في فضيحة فساد، وهو ما يجعل أليسيا مضطرة للعودة إلى عملها السابق كمحامية من أجل الإنفاق على طفليها، في محاولة منها لاستعادة حياتها ونجاحها.

أبطال مسلسل مفترق طرق

مسلسل مفترق طرق، يشارك في بطولته عددا من النجوم منهم: هند صبري وإياد نصار وماجد المصري وجومانا مراد، علي الطيب، هدى المفتي، بالإضافة إلى عدد آخر من النجوم وإخراج أحمد خالد موسى.

تم نسخ الرابط