رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

نجل أحمد ماهر: والدي كان نفسه ربنا يرزقه ببنت .. ولما بغلط كان بيعاقبني بالكرباج

أحمد ماهر ووالده
أحمد ماهر ووالده

كشف الفنان الشاب أحمد ماهر سرا لأول مرة عن والده، وذلك خلال حلوله ضيفا مع والده على برنامج "واحد من الناس" الذي يقدمه الإعلامي عمرو الليثي عبر قناة "الحياة".

وقال محمد أحمد ماهر: "لو أتعرض عليا المشاركة في عمل فني مع والدي الفنان أحمد ماهر، وكان به مشهد أن أقوم بصفعه بالقلم، سأرفض بالطبع المشاركة في هذا العمل فمن غير المقبول أن أمد يدي وأضرب والدي بالقلم حتي لو تمثيل.

نجل أحمد ماهر يكشف سرا لأول مرة 
 

وأضاف محمد أحمد ماهر: والدي الفنان أحمد ماهر كان يتمني أن يرزقه الله ببنت فهي رمز الحنية عنده، وربنا رزقه بولدين، وكنت وأنا صغير أذهب معه الي المسرح وأشاهده، وهو أب حنين جدا وقوي وشديد، وكان بيهزر معايا وأنا طفل كأننا اتنين رجالة، وكان يتمني وأنا ابنه الكبير، أن يراني في أفضل حال ورجل، ولذلك كان يعاقبني لو اخطأت وكان في كرباج سوداني في البيت وأنا تحملت المسئولية منذ صغري وأدين بالفضل لوالدي.

وعقب الفنان أحمد ماهر: أنا لدي مجموعة من الكرابيج السوداني بأطوال مختلفة وكنت اشتريها من أجل التمثيل والأدوار التي أقدمها لو احتاج الأمر، وعندما يحدث خطا في المنزل، أسرع شئ أجيب الكرباج، ووالدي كان صاحب تجربة قوية في التربية لي وتأثرت به وهو يربي رجال.
 

تم نسخ الرابط