رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

«البيت له أسراره».. تعليق رضوى الشربيني على طلاق نيللي كريم

نيللي كريم وهشام عاشور
نيللي كريم وهشام عاشور

علقت الإعلامية رضوى الشربيني المذيعة في برنامج هي وبس على قناة cbc سفرة  على خبر انفصال الفنانة نيللي كريم عن هشام عاشور، مؤكدة أنهما أحرار، ولا يجب أن تكون حياتهم على المشاع لأنهما مشاهير.

تصريحات الإعلامية رضوى الشربيني : 

 

قالت رضوى الشربيني خلال حلقة مساء أمس السبت من برنامج “هي وبس المذاع عبر شاشة cbc سفرة:” إنه من الطبيعي إن الناس تتزوج وتتطلق وإن لكل بيت أسراره، مشددة أن نيللي وهشام حياتهم الخاصة لا يجب أن تكون على المشاع بسبب أنهما مشاهير.

أضافت:"إحنا مالنا أصلا والناس مالها، دي عندها أولاد وهشام كان معايا في المدرسة.. كل واحد حر".

تابعت أن بالفعل نسبة الطلاق أصبحت أكثر ارتفاعا، وأن الأزواج أصبحوا يفكرون في أن الحل الأسهل والأسرع هو الطلاق، موضحة أن الطلاق لم يعد بسبب الخيانة أو البخل أو سوء الألفاظ والشتائم والسب، ولكن الطلاق أصبح بحدث بسبب الفجوة التي تحدث بين الطرفين نتيجة عدم الاحتواء.
كانت انتشرت مؤخراً أنباء تفيد بطلاق الفنانة نيللي كريم، ولاعب الاسكواش السابق والفنان هشام عاشور، وذلك بعد زواج استمر لمدة عامين ونصف، فيما أكدت نيللي كريم خبر الطلاق رسمياً في تصريحات صحفية، دون الدخول في تفاصيل حول الأسباب.

يُذكر أن الفنانة نيللي كريم كانت قد تزوجت من هشام عاشور في أغسطس عام 2021، في حفل زفاف أُقيم في الساحل الشمالي، بعد قصة حب جمعتهما.
 

تم نسخ الرابط