رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

"اخرهم الفنانة سمية الألفي".. مشاهير تعرضت منازلهم لحرائق,, إليك السبب

الفنانة سمية الألفي
الفنانة سمية الألفي

شهدت الفترة الأخيرة العديد من الكوارث بسبب ارتفاع في درجات الحرارة، والتي لم يسلم منها نجوم الفن ومن أبرزهم الفنانة سمية الألفي ومحمد هنيدي وشريف منير وغيرهم، ويرصد لكم موقع "بصراحة الأخباري" خلال السطور التالية نجوم تعرضت منازلهم لحادث حريق.

حريق شقة الفنانة سمية الألفي 

نشبت، منذ قليل، حريق داخل شقة الفنانة سمية الألفى مما أسفر عن تعرضها لاحتناق في محافظة الجيزة والعقار مكون من 7  طوابق، وتعود تفاصيل الواقعة، عندما تلقت غرفة عمليات النجدة، بلاغا يفيد بنشوب حريق داخل شقة سكنية فى دائرة قسم الجيزة وعلى الفور انتقل رجال المباحث والحماية المدنية إلى المكان، وتبين نشوب الحريق داخل شقة الفنانة سمية الألفى على مساحة 120 مترا.، كما التهمت النيران محتويات الشقة وأصيبت الفنانة بحالة اختناق وتم إسعافها بالمكان ونقلها إلى المستشفى ليتم إجراء بعض الفحوصات الطبية لها وتمت عملية الإخماد بالكامل.



 

حريق منزل الفنان محمد هنيدي 

وفي وقت سابق، تعرض منزل الفنان محمد هنيدي لحريق، كما نشر هنيدي عدة صور من منزله عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر تكشف تعرضه لحريق كبير، وطمأن هنيدي جمهوره مؤكدا سلامته وأفراد عائلته.
 



حريق منزل الفنان شريف منير 

كما كشف الفنان شريف منير، عن نشوب حريق داخل إحدى غرف منزله، في ظل تواجده بالخارج لانشغاله بالتصوير، بينما كانت زوجته وابنته موجودتين بالمنزل، كما قام بنشر صورة عبر حسابه الخاص «إنستجرام»، معلقا عليها: «الحمد لله.. قدّر ولطف.. سيجارة اترمت من مكان ما على سقف أوضه عندي في تراس البيت.. شبّت حريقة.. والحمد لله رجال إطفاء المقطم قدروا يسيطروا على الحريق».وتوجه شريف منير بالشكر لجيرانه قائلا: «الحمد لله قدر الله وما شاء فعل. وأشكر جيراني لوقفتهم بجانب زوجتي وبنتي اللي كانوا لوحدهم في البيت.. لأني بصور من 7 صباحا وده حصل وأنا مش موجود».


 


حريق منزل الفنانة ميرفت أمين 

كمانجت الفنانة ميرفت أمين، في وقت سابق من حريق هائل، اندلع في العمارة التي تسكن بها في منطقة المهندسين، موضحه من خلال مداخلة هاتفية في برنامج «آخر النهار»، المعروض على شاشة النهار: «أنا بخير الحمد لله، هما تخيلوا إن الحريقة عندي أنا في البيت. أنا في الدور الرابع وهي كانت في السادس، بس كانت فظيعة»، مضيفه: «الدخان وعربيات المطافي، كان في ييجي 7 عربيات مطافي تحت و3 إسعاف، وكان يوم صعب أوى، وطبعا قطعوا الكهربا والغاز، واستمرت حوالي 4 ساعات».

تم نسخ الرابط