رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

خاص| الأهلي المصري يشارك في مباراة إعتزال خالد مسعد لاعب أهلي جدة

الأهلي المصري والأهلي السعودي
الأهلي المصري والأهلي السعودي

صرح مصدر خاص من داخل النادي الأهلي لموقع بصراحة الأخباري عن موافقة النادي برئاسة الكابتن محمود الخطيب ومارسيل كولر المدير الفني في المشاركة في مباراة إعتزال اللاعب خالد مسعد نجم فريق أهلي جدة السعودي 

وأشار المصدر إلى أن أعلن الأستاذ نصار الطاهري رئيس جمعية رعاية اللاعبين القدامي في المملكة العربية السعودية، على خوض الأهلي مباراة خارجية في المملكة العربية السعودية خلال الفترة المقبلة من أجل تكريم أحد لاعبي الكرة السعودية.

وأوضح الطاهري في تصريحات بمؤتمر صحفي للكشف عن حفل اعتزال خالد مسعد، لاعب أهلي جدة السعودي السابق، أن الأهلي المصري وافق على المشاركة في حفل اعتزال خالد مسعد.

وأتم رئيس جمعية رعاية اللاعبين القدامى في المملكة العربية السعودية أنه سيتم عقد مؤتمر صحفي آخر  للكشف عن كافة التفاصيل والمواعيد الخاصة بحفل الافتتاح بمشاركة الأهلي.


من هو خالد مسعد  ؟


ويعد خالد مسعد هو أحد أبرز اللاعبين في تاريخ الكرة السعودية وعضو الجيل الذهبي لمنتخب الأخضر في خلال فترة التسعينات والذي شارك في كأس العالم 1994 في الولايات المتحدة الأمريكية وفي عام 1998 في فرنسا، كما أنه لعب بصفوف قطبي نادي جدة الأهلي الذي بدأ حياته معه ثم الاتحاد الذي لعب في النهاية. 

تم نسخ الرابط