رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

التفاصيل الكاملة لـ سرقة شقة تامر عبد المنعم بالدقي.. وضبط خادمته

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تصدر الفنان تامر عبد المنعم الترند خلال الساعات القليلة الماضية خاصة محرك البحث العالمي “جوجل” والمنصات الإلكترونية، وذلك بعد انتشار خبر سرقة شقته بالدقي وتقدمه ببلاغ ضد السارق، وفيما يلي سنكشف لكم حقيقة تعرض شقة تامر عبد المنعم للسرقة ومن هو السارق ولماذا فعل ذلك؟، وما هو الإجراء الذي إتخذه الفنان تامر عبد المنعم ضد السارق.

حقيقة سرقة شقة تامر عبد المنعم 

وتعرضت شقة الفنان تامر عبد المنعم لحادث سرقة على يد خادمته بمنطقة الدقي، بالإضافة إلى بعض المقتنيات من المجوهرات والذهب والتي تقدر بمبلغ كبير، وذلك بعدما حاول أن يحل المشكلة بشكل ودي .

تفاصيل سرقة الشقة 

كشف الفنان تامر عبد المنعم تفاصيل سرقة شقته في الدقي، من جانب الخادمة التي تعمل لديهم، مؤكداً أن المسروقات تُقدّر بمبلغ كبير، كما أنه حاول حلّ المشكلة ودياً قبل التقدّم ببلاغ الى قسم الشرطة.

وأوضح أنها حاولت تخبئة تلك المسروقات في كيس القمامة والتي أصرت على إلقائهـا بالرغم من رفض زوجته، الأمر الذي أثار الشك بداخلها بسبب إصرار الخادمة والتي جعلها تكتشف  أمر سرقة مقتنياتها وأشياء أخرى بالمنزل .

بلاغ ضد سارق الشقة

تلقى مدير مباحث الجيزة، اللواء محمد شرقاو، إخطارًا من مدير المباحث الجنائية، اللواء هاني شعراوي، مفاده تلقي مدير قطاع شمال الجيزة، العميد عمرو حجازي، بلاغًا من الفنان تامر عبد المنعم مفاده اكتشافه قيام خادمته “هبة.ر” (31 عامًا)، بسرقة مشغولات ذهبية وهاتف محمول ماركة "سامسونج" وساعات وسماعات "إيربودز" من داخل شقته بعد نزولها إجازتها السنوية.


وتم تحرير المحضر اللازم، وتم إبلاغ النيابة العامة لمباشرة التحقيقات بالواقعة.

وأمرت النيابة العامة بالجيزة بسرعة ضبط وإحضار خادمة الفنان تامر عبد المنعم لاتهامها بسرقة مشغولات ذهبية ومتعلقات أخرى من مسكنه.

أبرز أفلام تامر عبد المنعم 

-اضحك الصورة تطلع حلوة 1996 .

- أمير الظلام 2002 .

-معالي الوزير 2002 .

-المشخصاتي 2002.

أول مرة تحب يا قلبي 2003 

-كلام في الحب 2005 .

- عمارة يعقوبيان 2006 .

تم نسخ الرابط