رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

بعد وفاتها.. محمود الليثي عن والدته: حبها عبادة وروحي فيها وبكيت بسببها بالحج

محمود الليثي ووالدته
محمود الليثي ووالدته

رحلت عن عالمنا منذ قليل والدة المطرب الشعبي محمود الليثي بعد تعرضها لأزمة صحية مفاجأة، ونقلها للمستشفى بالأيام الماضية. 

وحرص الفنان محمود الليثي في لقاء سابق له على الاعتراف بفضل والدته عليه، وبعض المواقف التي جمعت بينهما، وهو ما سنستعرضه في السطور التالية.

محمود الليثي يبكي بسبب والدته

وأكد الفنان محمود الليثي في تصريحات تليفزيونية أنه يحب والدته كثيرًا، وأنها هي السبب في نجاحه بدعمها الدائم لها، وقال: "أنا روحي في أمي.. وسبب عزي ونجاحي وكل اللي أنا فيه ده هي أمي.. مفيش حد ربنا بيكرمه أبدًا غير برضا أبوه وأمه.. مكنش ربنا حط الجنة تحت رجليها".

وتابع محمود الليثي أنه أثناء سفره للمملكة العربية السعودية لأداء فريضة الحج كانت والدته ستسافر أيضَا، وأضاف: "أنا كلمتها أول ما التأشيرة جت فبكيت وقولتلها يا أما أنا معايا تأشيرتك.. ده كان حلمي طول عمري إن أنا أطلع أمي تحج.. وإحنا في المطار دخلت بها".

وأضاف محمود الليثي أن الفنان بيومي فؤاد طلب منه أن يرتب أمر الحج لوالدته أثناء تواجدهم في المطار، ليرد الليثي قائلًا: "لو أمي مطلعتش الحج أنا مش هحج.. فبيومي فؤاد عمل المستحيل علشان تطلع".

محمود الليثي يهدي أغنية لوالدته

وجدير بالذكر أن الفنان محمود الليثي أهدى لوالدته أغنية من قبل، وهي بعنوان "لما جيت أكتب عن أمي"، وقال بها: " بيني وبينها حبل سري انقطع يوم الولادة وانوصل حبل الوداد.. حب مايعرفش عادة حبها أصلا عبادة".

تم نسخ الرابط