رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

مصطفى محمد ينافس مبابي على جائزة هدف الموسم بالدوري الفرنسي

مصطفى محمد
مصطفى محمد

أعلنت رابطة الدوري الفرنسي الأهداف المرشحة للفوز بجائزة أفضل هدف في الدوري الفرنسي، حيث جاء الهدف الخاص باللاعب مصطفى محمد لاعب فريق نانت من ضمن قائمة تلك الأهداف المرشحة بالمنافسة مع النجم الفرنسي كيليان مبابي لاعب فريق باريس سان جيرمان السابق 
وكان الهدف المرشح على تلك الجائزة من قبل اللاعب مصطفى محمد لاعب منتخب مصر، هو الهدف الذي أحرزه اللاعب في المواجهة التي جمعت فريقه أمام نظيره لوريان في إطار منافسات الجولة السادسة من الدوري الفرنسي.
وانتهت تلك المواجهة بفوز فريق مصطفى محمد بخماسية مقابل ثلاثة أهداف، حيث كان هدف لاعب منتخب مصر هو الهدف الثالث الذي أحرزه اللاعب من ركلة حرة مباشرة بطريقة رائعة.

أرقام مصطفى محمد مع نانت 
وخاض مصطفى محمد مع فريق نانت الفرنسي العديد من المواجهات في الموسم الأخير، إذ شارك اللاعب في 29 مباراة رفقة الفريق من أصل 32 مباراة خاضها في الدوري الفرنسي.

وسجل مصطفى محمد 8 أهداف في تلك المواجهات التي شارك فيها في الدوري الفرنسي، منها 3 أهداف من ركلات ترجيحية.

وصنع اللاعب نحو تمريرتين حاسمتين الموسم الحالي في الدوري الفرنسي، خلال مواجهاته مع الفريق

ولم يشارك مصطفى محمد في كأس فرنسا الموسم الحالي، على الرغم من أن فريقه خاض مواجهتين، في تلك البطولة.

وإنضم مصطفى محمد لقائمة منتخب مصر استعدادا لمباراتي بوركينا فاسو يوم 6 يونيو على ستاد القاهرة الدولي وغينيا بيساو يوم 10 يونيو المقبل على ملعب المنتخب الغيني في الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026 والتي من المقرر إقامتها على الولايات المتحدة الأمريكية وكندا والمكسيك 

وخاض المنتخب الوطني مرانه الأول أمس بقياة العميد حسام حسن وبحضور أعضاء الاتحاد المصري لكرة القدم 

تم نسخ الرابط