رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

نحتاج التصدير بالخارج.. أيمن عباس: السوق العقاري الـمصري حقق نقلة خلال الـ 20 عامًا

أيمن عباس مطالبًا الدولة بدعم وتطوير الصناديق العقارية: تصدير العقار المصري أصبح ضرورة لزيادة المبيعات

أكد أيمن ممدوح عباس، رئيس مجلس إدارة شركة "Intro Investments" القابضة، أنه لا يمكن الفصل بين المنتج السياحي والسياحة ذاتها، لذا يجب تحديد المنتج السياحي المقدم للجمهور، مشيرًا إلى الحاجة الحالية لزيادة معدلات المبيعات لتصدير العقار.

مشروع "رأس الحكمة" سيغير منطقة الساحل الشمالي

أوضح عباس خلال مشاركته في فعاليات THE LUXE RETREAT Roundtable  للاستثمارات العقارية كبناة للثروة التي نظمتها إنفيستنج جايت، أن مشروع "رأس الحكمة" هو مشروع عالمي سيغير منطقة الساحل الشمالي، وأن الشركات المسؤولة عن تطويره ستجذب العديد من العلامات التجارية العالمية في مختلف المجالات الاستثمارية.

السوق العقاري في مصر شهد نقلة نوعية خلال العشرين عامًا الماضية

وقال إن السوق العقاري في مصر شهد نقلة نوعية خلال العشرين عامًا الماضية، موضحًا أن مجال الإسكان ينقسم إلى جزأين: التسعير وتصدير العقار، لافتًا إلى أن هناك اشخاص في الدولة يسيطر عليها فكر الستينات  في السوق العقاري ما يدفع لتباطؤ الاستثمار.

"ديزني لاند" في مصر سيكون أكثر نجاحًا من فرنسا

وأردف: لاحظ أن دبي كانت تفتقر للسوق العقاري، لكنها أصبحت تقدم كافة الخدمات من خلال استراتيجية متكاملة، مشيرًا إلى وجود أشخاص في مصر يتبنون فكر الستينيات في السوق العقاري، مما يؤدي إلى تباطؤ الاستثمار، مستطردًا: مصر لديها العديد من المزايا الجاذبة للاستثمار، بما في ذلك أول منطقة حرة "صناعية-خدمية-سياحية"، مؤكدًا أن مشروع "ديزني لاند" في مصر سيكون أكثر نجاحًا من المشاريع المماثلة في لندن وفرنسا، وذلك بسبب أجواها الصعبة، عكس مصر.

وطالب رئيس مجلس إدارة شركة "Intro Investments" القابضة الدولة بدعم المستثمرين من خلال تطوير فكرة الصناديق العقارية وخلق مستثمرين جدد.

تم نسخ الرابط