رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

سلام فكرة لا تموت.. نجوم أوقفوا أعمالهم احترامًا لضحايا الحرب

أنس بوخش
أنس بوخش

خيمت حالة من الحزن على الشعوب العربية بالفترة الأخيرة، وذلك منذ أكتوبر الماضي 2023، وبداية الحرب على غزة، وهو ما أدى لإصابة البعض بالغضب الشديد، ولعل من أبرزهم نجوم الوسط الفني.

وتفاعل شاغلين الوسط الفني مع الحرب، وحرص الكثير منهم على تسجيل موقف نحو هذا الأمر، ومن أبرزهم الفنان محمد سلام، ومع تصاعد الأحداث بالأيام الماضية، وقصف الخيام برفح الفلسطينية، أعرب الكثير من بينهم عن حزنه، واضطر البعض لإلغاء أو تأجيل أعمالهم الفنية تضامنًا مع الأحداث، ونستعرض لكم في السطور التالية أبرز الفنانين ونجوم الوسط الذين أجلوا أعمالهم تضامنًا مع الأحداث بالأيام الماضية.

أنس بوخش يؤجل حلقته 

وكان الإعلامي أنس بوخش أعلن بالساعات الماضية عن تأجيل طرح حلقته ببرنامج "ab talks" الذي يقدمه عبر منصات التواصل الاجتماعي، وذلك تضامنًا مع الشعب الفلسطيني، وكانت من المفترض أن تعرض الحلقة أمس الثلاثاء.

كتب أنس بوخش على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك، قائلا:«الحلقة؟ يمكنها الانتظار، كل العيون على رفح، سنقوم بتأجيل حلقة هذا الأسبوع حتى إشعار آخر».

كريم محسن يؤجل طرح أغنيته

ومن جانبه حرص الفنان كريم محسن على تأجيل طرح أحدث أعماله الغنائية، وذلك تضامنًا مع الأحداث الحالية برفح الفلسطينية.

ونشر كريم محسن عبر صفحته الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" فيديو له، وقال به: "بعتذر عن نزول أغنيتي الجديدة نظرًا للأحداث اللي حصلت في رفح وأهلنا في فلسطين.. وربنا يصبر إخواتنا في فلسطين.. وإن شاء الله هبلغكم بالميعاد الجديد في وقت لاحق لما تتحسن الأوضاع".

وعلق كريم محسن قائلًا: "تم تأجيل طرح أغنيتي الجديدة اللي كان مقرر نزولها النهاردة تضامنًا مع إخواتنا وأهلنا في رفح وفلسطين وهقولكم على الميعاد الجديد في وقت تاني".

أحمد كامل يرفض التعاقد على أعمال 

ومن جانبه كشف المطرب أحمد كامل عن رفضه التعاقد على أعمال فنية بالوقت الحالي، سأله أحد متابعينه عن سبب ابتعاده عن الساحة بالفترة الأخيرة، وقال: "ليه موقف الفترة دي يعني مش بتعمل أغاني"، ليرد قائلًا: "في ناس بتموت ملهمش ذنب".



 

تم نسخ الرابط